البرجس للقيادات الأمنية: هدفنا إظهار الصورة الديموقراطية للكويت

نشر في 24-05-2023 | 15:03
آخر تحديث 24-05-2023 | 18:35
 وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس
وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس
ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، صباح اليوم، اجتماعاً ضم الوكلاء المساعدين والمديرين العامين، وذلك لبحث الاستعدادات لانتخابات مجلس الأمة التي ستجرى في 6 يونيو 2023.

وفي بداية الاجتماع نقل الفريق البرجس إلى الحضور تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، وحرصه على متابعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات البرلمانية.



واستمع البرجس، إلى المتطلبات من الكوادر البشرية والفنية الخاصة بالوجود الأمني في المقار الانتخابية من أجل تقديم كل التسهيلات للناخبين وتأمين العملية الانتخابية بشكل عام، كما بحث سبل معالجة السلبيات التي رصدت في الانتخابات السابقة، ودور كل وحدة أمنية في تنفيذ المهام الموكلة إليها، والمسؤوليات المنوطة بها، بما يحقق الهدف المنشود، وهو إظهار الصورة الديموقراطية الحقيقية للكويت.

ودعا القيادات الأمنية إلى مواصلة العمل بنفس العطاء المتميز لتأمين الانتخابات البرلمانية التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، والحرص على أن تكون الأجهزة الأمنية على استعداد تام لتقديم كل أوجه الدعم والتسهيلات بما يوفر الطمأنينة لجميع الناخبين والمرشحين.

back to top