دحام يتمسك بالأبيض ويرفض مغريات الخالدية البحريني

نشر في 24-05-2023
آخر تحديث 23-05-2023 | 19:28
لاعب فريق النصر لكرة القدم محمد دحام
لاعب فريق النصر لكرة القدم محمد دحام

تمسك لاعب فريق النصر لكرة القدم محمد دحام بخيار الوجود مع نادي الكويت، رافضاً الانتقال إلى الدوري البحريني من بوابة نادي الخالدية، رغم وجود بعض المغريات بخصوص حصوله على الجنسية هناك، ثم فرصة التواجد مع الأحمر البحريني.

وفتح نادي النصر الباب أمام دحام لتحديد وجهته المقبلة، رغم وجود عقد ممتد له مع العنابي، تقديراً لاحترام اللاعب تعاقده مع النادي، ورفضه الخروج بعيداً عن موافقة أبناء الجليب.

وقال مصدر في نادي النصر لـ«الجريدة»، إن دحام عانى التشتت خلال الأيام المقبلة، وسط وجود أكثر من خيار مميز، سواء بالانتقال إلى نادي الكويت، أو الخالدية البحريني، وما سيحصل من مميزات هنا أو هناك.

وأضاف أن نادي الخالدية البحريني كان جاداً في الوصول إلى دحام في الكويت، وحثه على قبول اللعب مع الفريق في الموسم المقبل على وعد بتذليل كل العقبات التي واجهها اللاعب في رحلته السابقة.

وبيّن المصدر أن رغبة المحيطين بدحام كانت في اتجاه قبول عرض الخالدية، لما في ذلك من انعكاسات إيجابية على مستقبل اللاعب، حتى فيما بعد اعتزال كرة القدم، إلا أن اللاعب أبدى ميولاً في اتجاه قبول عرض الكويت، وأبلغ بصورة رسمية وكيل أعماله باستقراره على التواجد مع الأبيض.

back to top