«طلبات» و«المرور» تطلقان «أسبوع السلامة المرورية الرابع للسائقين»

نشر في 23-05-2023
آخر تحديث 23-05-2023 | 19:06
المنصور مكرماً العميد الحيان
المنصور مكرماً العميد الحيان

أعلنت منصة طلبات، اليوم، انطلاق النسخة الرابعة من مبادرة «أسبوع السلامة المرورية» رسميا في الكويت، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، والذي بدأ 21 الجاري ويستمر حتى السبت 27 منه، ويحتوي على مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة لزيادة الوعي، وتوفير التدريب حول السلامة على الطرق للسائقين، وتعريف السائقين على استراتيجية السلامة الخاصة بطلبات، من خلال العروض التوضيحية الميدانية والمحتوى التعليمي والتوصيات.

وتقيم «طلبات» هذه المبادرة بشكل ربع سنوي، وهي واحدة من مجموعة من مبادرات الشركة العديدة التي تتماشى مع التزامها المستمر بالسلامة المرورية، وتهدف إلى تحفيز السائقين على توخي معايير الأمان دائما، وتتضمن عددا من الندوات والفعاليات حول السلامة على الطريق بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وكذلك توعية السائقين بكل طرق السلامة على الطريق وأهمية الالتزام بالقوانين المرورية.

وصرح رئيس قسم الاتصالات والشؤون العامة والمسؤولية المؤسسية في شركة طلبات الكويت عبدالله المنصور: «تعتبر السلامة المرورية من أهم أولوياتنا. إنها ثقافة، ونحن في طلبات نستثمر بشكل دائم لنشرها وتعزيزها لكل مستخدمي الطرق، سواء كانوا مشاة، أو راكبي دراجة، أو سيارة، أو دراجة نارية. من خلال تخصيص يوم أو أسبوع للسلامة المرورية، نهدف إلى أن نكون مثالا يحتذى، وأن نرفع الوعي بين الجمهور بشكل عام والركاب بشكل خاص للقيادة بأمان وتجنب السرعة وتجاوز السيارات الأخرى».

وأشار المنصور إلى أن «التعاون مع الإدارة العامة للمرور يأتي في إطار استراتيجية الشركة بشأن التواصل مع كل الجهات الحكومية لنكون جهة مبادرة في تقديم الحلول والاقتراحات، والتي ستنعكس إيجابا على سوق الكويت».

وأضاف أن أسبوع السلامة المرورية للسائقين المتعاملين مع «طلبات» يتضمن مجموعة من الحصص التدريبية وورش العمل التي تناقش مواضيع السلامة المرورية، إذ تهدف أسابيع المبادرة إلى زيادة الوعي لدى عملاء طلبات وجميع أفراد المجتمع حول المسؤولية المشتركة لجعل الطرق أكثر أمانا، ولذلك تضمنت المبادرة أيضا أنشطة غير مخصصة للسائقين.

back to top