stc تحصل على 16 جائزة من MMA SMARTIES

• فازت بـ «أفضل معلن لعام 2022» وstc الكويت تنال جائزتين تقديراً لحملة إعلامية

نشر في 22-05-2023
آخر تحديث 22-05-2023 | 20:16
صورة جماعية لفريق عمل مجموعة stc
صورة جماعية لفريق عمل مجموعة stc

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية – stc، فوزها بجائزتين مرموقتين في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لجمعية التسويق الهاتفي (MMA SMARTIES 2022).

وفي هذا الحدث، الذي يحتفل بالعقول الأكثر ابتكارًا وإبداعًا في مجال التسويق، تم الاعتراف فيه بجهود stc المتميزة في كل من فئتي «أعمال صغيرة/ تأثير كبير»، و«العلامة التجارية الصوتية».

وتم تقديم الجوائز خلال مؤتمر «أيام الابتكار والإبداع»، الذي عقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في 18 مايو 2023، حيث فازت stc بالجوائز بعد تقييم دقيق لحملتها الإعلامية لكأس العالم 2022 FIFA، بالإضافة إلى المبادرات التسويقية الأخرى التي أطلقتها الشركة تزامنا مع اطلاق كأس العالم 2022.

وتسلمت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc الجوائز نيابة عن stc الكويت.

وتكرم فئة «أعمال صغيرة/ تأثير كبير» الشركات التي أظهرت قدرتها على إحداث أثر كبير من خلال مفاهيم مبتكرة ومميزة التي تفيد المجتمع وتنشر الإيجابية على كل الصعد، أما بالنسبة إلى «العلامة التجارية الصوتية» فتهدف هذه الفئة إلى اكتشاف التميز بين الشركات في استخدام تقنية التعرف على الصوت أو الهويات الصوتية أو الإعلانات الصوتية الأخرى لتحفيز المستهلك، وتعزيز مشاركته، أو تحسين تجربة المستهلك، أو إبراز هوية العلامة التجارية.

الجاسم: الجوائز تعكس الانتقال السلس لمجموعة stc إلى عالم الإعلانات الديناميكية وبما يتجاوز التسويق الرقمي التقليدي

يذكر أن مجموعة stc والشركات التابعة قد حصلت على 16 جائزة مما أهلها للفوز بلقب «أفضل معلن لعام 2022»، حيث أظهرت الحملات الفائزة الانتقال السلس للشركة إلى عالم الإعلانات الديناميكية، وبما يتجاوز التسويق الرقمي التقليدي، وذلك عبر تمكين قوة الذكاء الاصطناعي.

وتعليقاً منها على هذه الجوائز، قالت دانة الجاسم: «يسعدنا الحصول على هذا التكريم المتميز، والذي يعكس حجم العمل الجاد والجهد الذي بذله فريقنا في إطلاق حملة stc لكأس العالم 2022، فعند إطلاق مثل هذه الحملات، تركز الشركة على الطرق المختلفة التي يمكن أن تؤثر بها بشكل إيجابي على المجتمع، وفضلاً عن ذلك، فإننا نستكشف باستمرار أساليب مبتكرة لإطلاق أنشطتنا المختلفة بطريقة تعزز تلك السمات والقيم الرئيسية وراء علامتنا التجارية».

وأضافت الجاسم: «أود أن أهنئ زملاءنا في مجموعة stc والشركات التابعة لها على فوزهم أيضًا وتحقيقهم لعدد من الألقاب بما يعكس موقع المجموعة في قيادة التطور الرقمية وتحفيز الابتكار. كما أود أن أشكر فريق عمل شركة Partners الذي صمم ونفذ إعلان stc الكويت الخاص بكأس العالم 2022، وأريد أيضا أن أشكر فريق عمل UM لجهودهم المتميزة، والالتزام والمثابرة من أجل تقديم الأفضل على مدار العام».

الجدير بالذكر، أن مؤتمر SMARTIES يقوم بتكريم خطط التسويق الحديث والأكثر فعالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يضم جمعية التسويق الهاتفي (MMA) أكثر من 800 عضو من الشركات على مستوى العالم و14 مكتبًا إقليميًا، وهي الرابطة التجارية التسويقية الوحيدة التي تجمع بين النظام البيئي الكامل للمسوقين ومقدمي الخدمات التقنية والموردين الذين يعملون بشكل تعاوني لتشكيل المستقبل.

ويقع مقر جمعية التسويق الهاتفي (MMA) العالمية في نيويورك مع وجود عمليات إقليمية في آسيا والمحيط الهادئ (APAC) ودول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA)، وأميركا اللاتينية (LATAM).

back to top