انطلاق فعاليات معرض «بيتك» للديكور والبناء

نشر في 22-05-2023
آخر تحديث 22-05-2023 | 20:06
جانب من المعرض
جانب من المعرض

انطلقت اليوم فعاليات معرض بيتك، بمشاركة أكثر من 135 شركة محلية ودولية في مختلف مجالات البناء والتشييد والتصميم والأثاث بتنظيم شركة معرض الكويت الدولي، وتستمر حتى 27 مايو الجاري، في صالتي 5 و6 في منطقة مشرف.

وتقام النسخة الجديدة هذا العام تحت مسمى جديد وهو معرض بيتك للديكور والبناء تحت شعار «من الألف إلى الياء»، وهو حدث فريد من نوعه سيضم منتجات وخدمات شاملة للمواطنين والراغبين في بناء القسائم والبيوت، فضلا عن إقامة محاضرات يومية للعامة بتنظيم معرض الكويت الدولي ورعاية جمعية التصميم الداخلي الكويتية.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي» باسمة الدهيم، في بيان صحافي، إن إقامة المعرض تعد فرصة فريدة للمشترين المحتملين والمقاولين والمهندسين والمعماريين والمصممين الداخليين والمطورين وخبراء البناء للالتقاء وجها لوجه لتوسيع أعمالهم في منصة واحدة.

وأضافت الدهيم أن الحدث يجمع العديد من العارضين المحليين والدوليين تحت منصة واحدة يلتقي فيها المتخصصون في القطاع، لعرض أحدث الاتجاهات وأكثرها إبداعاً في صناعة البناء والتشييد والتصميم الداخلي والأثاث والأكسسوارات المنزلية.

ولفتت إلى الأهداف الرئيسية للمعرض عبر طرحه مجموعة شاملة من الحلول الفعالة والمبتكرة للبناء والاستجابة للفرص المحلية والتحديات في هذه الصناعة، إضافة إلى إتاحة العروض والخصومات والاستشارات المجانية، خاصة مع ظهور بعض المناطق السكنية الجديدة.

وأوضحت أن المعرض يساهم في إتاحة الفرصة لأصحاب القسائم الجديدة للاستفادة من عمليات البناء والحصول على أغلب احتياجاتهم في المراحل المختلفة التي يمر بها صاحب المنزل قبل التشطيب (البناء) وأثناء التشطيب (التصميم الداخلي والديكور) وبعد التشطيب (التأثيث والفرش) والمساعدة على تنمية قطاع التشييد والبناء والتصميم الداخلي والديكور في جميع أنحاء المنطقة.

وأشارت إلى أن معارض البناء المتخصصة باتت وجهة مثالية لتبادل المعلومات القيمة واكتشاف الاتجاهات والفرص التجارية وإجراء اتصالات جديدة بين الشركات المحلية والزوار.

وتأتي الشركات الراعية للمعرض، وفي مقدمتها بنك بيت التمويل الكويتي وشركة عربي، راعيا ماسيا، و«برافو هومز» راعيا بلاتينيا، وكل من «هايدروتيك الهندسية» و«المدد للتجارة والمقاولات» و«دريم دور» و«كيتشن كونسبت» و«اكواسان» و«اي ال سي للمقاولات» و«المورد الكويتي» و«صفاة هوم» و«الغانم الهندسية» كرعاة ذهبيين، و«العربية» و«ارت وودن غروب» و«سمارت متلز» كرعاة فضيين.

back to top