«الكويتية» تفتتح قاعة «النخبة-ELITE» في مبنى «T4»

الدخان: نتطلع لمرحلة جديدة من تطوير خدماتنا وخدمة العملاء

نشر في 21-05-2023
آخر تحديث 21-05-2023 | 20:13
الدخان متوسطاً الحضور خلال تقطيع كيك الحفل
الدخان متوسطاً الحضور خلال تقطيع كيك الحفل

دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم ، قاعة «النخبة - ELITE» الخاصة بركاب الدرجتين «الرويال» و«الدرجة الأولى» إضافة إلى حاملي بطاقة بلاتينيوم من نادي الواحة في مبنى الركاب الجديد الـ «T4».

وافتتح القاعة رئيس مجلس إدارة «الكويتية»، الكابتن علي الدخان، وأعضاء مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي المهندس معن رزوقي، بحضور المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني بالتكليف، صالح الفداغي، والمدير لعام للإدارة العامة لأمن المطار بوزارة الداخلية، العميد عيسى الفيلكاوي، والرئيس التنفيذي لشركة أنشن كوريا لإدارة المطارات جانغ جون آن وعدد من قيادات «الكويتية» و»الطيران المدني» ورجال الداخلية، وتخلل الافتتاح جولة في القاعة للتعرف على الخدمات المتوفرة والمتنوعة فيها.

وعلى هامش الافتتاح، هنأ الدخان الحضور على افتتاح قاعة «النخبة-ELITE» في مبنى الركاب «T4»، معتبراً أن افتتاح قاعة النخبة يعتبر باكورة الإطلالة الجديدة للطائر الأزرق التي تم الإعلان عنها بداية العام الحالي، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من عاملي «الكويتية» في سرعة إعداد وإنجاز وتنفيذ تلك القاعة بكفاءة عالية ووقت قصير لتقديم مستوى متميز من الخدمات لتليق بركاب الدرجتين «الرويال» و«الأولى».

وعبّر الدخان عن سعادته بافتتاح قاعة «النخبة - ELITE» بحضور مسؤولي الطيران المدني والداخلية «الذين نتقدم لهم ولسائر القيادات والعاملين في الطيران المدني ووزارة الداخلية بالشكر والتقدير لدعمهم المستمر وتعاونهم الملموس» مبيناً أن افتتاح قاعة النخبة يأتي في سياق سياسة الشركة التي تنتهجها في تطوير كل الخدمات المقدمة للمسافرين والعملاء الكرام، وتزامناً مع الإقبال المتزايد من قبل عملاء الشركة الأعزاء على السفر ونمو حركة السفر في مبنى الركاب رقم 4.

وذكر الدخان أن «الكويتية» ستعمل جاهدة كما هي لخدمة ركابها، سواء في مبنى الركاب T4 أو في أي محطة من محطاتها الخارجية، موضحاً أن دور الشركة لا يقتصر فقط على النقل، بل خدمة وتلبية كل احتياجات العملاء سواء بتعدد وجهات السفر أو تقديم خدمة مميزة ومرنة قبل وأثناء وبعد السفر، حتى يكون ممتعاً على متن طائراتها».

من جانبه، أعرب الفداغي عن خالص شكره وتقديره للعاملين في الخطوط الكويتية وعلى رأسهم الكابتن الدخان والإدارة التنفيذية على الجهود المبذولة في سرعة إعداد وإنجاز قاعة

«النخبة - ELITE»، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في استكمال مسيرة النهوض بالطائر الأزرق مجدداً، كما اعتاد أن يراه الكويتيون.

وقال الفداغي، إن قاعة «النخبة - ELITE» تم إعدادها وتصميمها وتخطيطها بشكل مميز وجذاب لتوفر الراحة التامة للمسافرين من خلالها لتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها تلك الشريحة من مسافرينا الأعزاء.

وطالب العاملين في «الكويتية» بضرورة بذل المزيد من الجهد والتألق ليستمروا في تقديم الخدمة المرجوة منهم في صناعة الطيران المدني بالكويت والنقل الجوي بشكل عام.

«النخبة - ELITE»

تحتوي قاعة «النخبة - ELITE» المخصصة لركاب الدرجتين «الرويال» و«الأولى» وحاملي بطاقة بلاتينيوم من نادي الواحة على العديد من المميزات، ومزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات، حيث إنها تحتوي على 80 مقعداً، و4 شاشات تلفاز ذات مقاس كبير إضافة إلى شاشة لعرض جدول الرحلات، إضافة إلى خدمة الـ «واي فاي» لمحبّي التصفح على الإنترنت.

وتقدم القاعة أشهى وأفضل أنواع المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية بفئة الخمس نجوم لترضي جميع الأذواق، وتقع القاعة على مساحة 250 مترا مربعا، وتم تنفيذ وتصميم القاعة خلال 120 يوماً عبر شركة مقاولات ديكور كويتية بإشراف مهندسي «الكويتية».

back to top