Ooredoo business راعياً رئيسياً لـ «الكويت للتحول الرقمي»

نشر في 01-11-2022
آخر تحديث 01-11-2022 | 17:48
 المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى
المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى
تشارك Ooredoo business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، في «مؤتمر الكويت للتحول الرقمي» كراعٍ رئيسي، بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

وسيُقام المؤتمر اليوم وغداً، بهدف توفير منصة وطنية تجمع المختصين في مجال التحوّل الرقمي في الكويت وخبراء تكنولوجيا المعلومات، لمناقشة آخر الخطط والابتكارات في رحلة التحوّل الرقمي للجهات في كل القطاعات.



وبمشاركة أكثر من 250 خبيراً في مجال تكنولوجيا المعلومات سيسلط هذا المؤتمر الضوء على أهم التحديات في رحلة التحول الرقمي بالكويت، من خلال عروض تقديمية مختلفة وحلقات نقاشية تقدمها نخبة من القيادات من مختلف المجالات في الكويت.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمي والإلكتروني، والابتكار التكنولوجي، والبحث والتطوير الرقمي، والخدمات الذكية، وإدارة وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية وتخزين البيانات، والتقنيات الجديدة بقطاع الخدمات المشتركة للموارد البشرية.

بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى: إن «هذه الرعاية تأتي مواكبة لرؤية Ooredoo ودورها الريادي في التحول الرقمي»، موضحاً أن «رؤيتنا تستهدف التطوير الشامل والمستمر لخدماتنا ومنتجاتنا لإثراء رحلة التحول الرقمي لعملائنا وتعزيز البنية التحتية الرقمية الخاصة بهم، وهو الأمر الذي يتسق مع رؤية الكويت (كويت جديدة) لعام 2035 ويؤكد مواكبتنا للتقدم العالمي المتسارع في الخدمات الرقمية».

back to top