برجس رئيساً لـ «مؤقتة السلة» والشنفا أميناً للسر

نشر في 20-05-2023 | 19:30
آخر تحديث 21-05-2023 | 00:11
جانب من اجتماع الجمعية العمومية
جانب من اجتماع الجمعية العمومية

شكلت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة السلة في اجتماعها غير العادي الذي عُقد مساء اليوم في نادي النصر لجنة خماسية لإدارة شؤون الاتحاد.

وضمت اللجنة كل من ضاري برجس رئيساً ومحسن المطيري نائباً للرئيس وثامر الشنفا أميناً للسر وغازي العتيبي أميناً للصندوق وعويد العنزي عضواً.



وسيكون دور اللجنة الدعوة لانتخابات في مدة لا تزيد عن 60 يوماً.

وكانت سبعة أندية من أعضاء الجمعية العمومية قد طلبت من من مجلس إدارة الاتحاد قبل أسبوع الدعوة إلى جمعية عمومية غير عادية غير أن المجلس تجاهل طلب أعضاء الجمعيه العمومية مما دفعهم إلى الدعوة لاجتماع بعد إنقضاء فترة الأسبوع المحددة بحسب النظام الأساسي للاتحاد.

وتأتي الخلافات بين الجمعية العمومية ومجلس ادارة الاتحاد حول موعد الانتخابات إذ حدد مجلس الإدارة 31 مايو الجاري، موعداً للانتخابات بناء على المادة 29 من النظام الأساسي التي تنص على الدعوة لجمعية عمومية خلال 60 يوماً من انتهاء السنة المالية، فيما ترى الأندية أن هذا الأمر غير قانوني على اعتبار أن هذه الجمعية العمومية تصاحبها انتخابات، وعليه فأنه يجب أن تكون بموعد انتهاء الأربع سنوات لعمل مجلس إدارة الاتحاد بحسب نص المادة 40 من النظام الأساسي التي حددت مدة عمل مجلس إدارة الاتحاد بأربع سنوات ميلادية.



back to top