كاظمة خسر أمام القادسية.. وصعبها على نفسه

نشر في 19-05-2023 | 20:19
آخر تحديث 20-05-2023 | 23:37
المالي إبراهيما تانديا محتفلاً بهدفه
المالي إبراهيما تانديا محتفلاً بهدفه

خسر كاظمة أمام مضيفه القادسية بهدفين لهدف، في انطلاق الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى لدوري زين الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة تضاءلت فرصة كاظمة في المنافسة على اللقب بعد تجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد القادسية عند 41 نقطة في المركز الرابع.

جاء الشوط الأول دون المستوى، وانحصر اللعب في وسط الملعب، الذي سيطر عليه القادسية.

ويُعد الهدف الذي أحرزه ناصر فرج في الدقيقة 31، من ركلة جزاء احتسبها الحكم المونتينغري نيكولا دابانوفيتش، بعد تعرض فرج للخشونة من قبل مدافع القادسية، يوسف الحقان، الأبرز في هذا الشوط.



ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب كاظمة الروماني تغيير اضطراري بنزول عقيل الهزيم بدلاً عن شبيب الخالدي الذي تعرض للإصابة وهي عبارة عن شج في رأسه، بعد ارتطامه بقوة بمدافع القادسية خالد إبراهيم.

وواصل القادسية أفضليته في الاستحواذ والسيطرة على مجريات الأمور.

وترجم المالي إبراهيما تانديا أفضلية الأصفر بالهف الذي أحرزه في الدقيقة 23 من خطأ فادح للحارس فيصل السبيعي الذي تصدى للكرة لكنها سقطت منه وسكنت شباكه بشكل غريب، والذي احتسبه الحكم بعد التشاور مع حكام تقنية الفيديو المساعد لتسلل أحد اللاعبين.

وفي الدقيقة 40 اتفرد البديل ناسف زويد وأحرز الهدف الثاني لكن نيكولا الغاه، بناءً على راية المساعد ظافر العجمي الذي اعتبر اللاعب متسللاً، لكن الحكم عاد واحتسب الهدف بعد التشاور مع حكام تقنية الفيديو المساعد أيضاً.

ولم تشهد الدقائق المتبقية التي ضغط فيها كاظمة بقوة لينتعي اللقاء بفوز مستحق للقادسية بهدفين لهدف.



back to top