عادل إمام يطمئن جمهوره على صحته في عيد ميلاده

نشر في 19-05-2023
آخر تحديث 18-05-2023 | 18:22
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

أصبح الفنان عادل إمام خلال الساعات الماضية الأكثر رواجاً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده الثالث والثمانين، والذي احتفل به الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

وكانت المفاجأة مع الظهور الأول له منذ فترة طويلة، من خلال مجموعة من الصور من احتفالية عيد ميلاده مساء الأربعاء، نشرها مدير أعماله عادل سليمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما نشر مجموعة من الفنانين صوراً حديثة لهم مع الزعيم، ومنهم الفنان خالد سرحان والفنان مصطفى هريدي.

وحرص عدد كبير من النجوم على التوجه إلى قصر الزعيم عادل إمام في منطقة المنصورية، للاحتفال بعيد ميلاده مع أسرته، وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة يسرا والفنانة لبلبة ومجموعة كبيرة من النجوم، حيث احتفلوا بعيد ميلاد الزعيم في احتفالية مميزة، مؤكدين أنه كان سعيداً جداً بتلك الاحتفالية التي غيرت من حالته النفسية.

وقالت النجمة يسرا، إن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبخير، وكان يداعب الجميع كعادته ويتفاعل معهم، مؤكدة أن له مكانة خاصة في حياتها وحياة الجمهور بالوطن العربي بشكل عام، وهو ما أكدته الفنانة لبلبة التي قالت إنه أهم ما في حياتها، وانها دائمة التواصل معه، والاطمئنان على صحته وحالته.

وفجرت يسرا ولبلبة مفاجأة سعيدة لجمهور الزعيم أثناء إجراء مداخلة تليفونية من احتفالية عيد الميلاد مع الإعلامي شريف عامر، حيث دخل الزعيم عادل إمام على الهواء في نفس المداخلة، وطمأن الجمهور على صحته، وظهر بروح الدعابة المعروفة عنه وداعب شريف عامر.

back to top