«عمومية السلة» تدعو إلى اجتماع في النصر السبت

نشر في 18-05-2023
آخر تحديث 17-05-2023 | 19:00
كرة السلة
كرة السلة

دعت أغلبية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة الى اجتماع غير عادي في السابعة من مساء السبت المقبل في مبنى إدارة نادي النصر، لتشكيل لجنة خماسية للاتحاد تدعو للانتخابات في فترة لا تزيد على 60 يوماً.

وتأتي دعوة «العمومية» بعد تجاهل مجلس إدارة الاتحاد الحالي طلب الأندية عقد اجتماع جمعية عمومية غير عادية لحل الاتحاد بسبب مخالفة النظام الأساسي بشأن تحديد موعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد.



وكان الاتحاد فتح باب الترشح لانتخاب مجلس ادارة جديد امس الاول تمهيداً لاجراء الانتخابات في 31 الجاري غير ان الاندية تؤكد من خلال كتابها الذي بعثته للاتحاد وتطلب به دعوة الجمعية العمومية لاجتماع غير عادي أن هذه الدعوة باطلة وأن ولاية مجلس ادارة الاتحاد القانونية انتهت في 14 الجاري.

وتستند الأندية في دعوتها لاجتماع السبت إلى نص النظام الاساسي للاتحاد الذي يوجب على الاتحاد دعوة الجمعية العمومية خلال سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب وفي حالة عدم الدعوة بعد سبعة أيام فإنه يحق للجمعية العمومية ان تجتمع في اي مكان وزمان لاتخاذ قراراتها.



وكان اللافت في الدعوة الجديدة الموجهة من الاندية لانعقاد الجمعية العمومية هو دخول نادي القادسية.

جدير بالذكر ان الاندية التي طلبت من الاتحاد بدعوة الجمعية العمومية الاسبوع الماضي هي الكويت والنصر والجهراء والصليبيخات والتضامن وبرقان والشباب.

back to top