الفرنسي بوغبا يتعرض لإصابة جديدة

نشر في 31-10-2022
آخر تحديث 31-10-2022 | 20:37
لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا
لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا
باتت مشاركة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا مع بلاده في مونديال قطر 2022 أكثر تعقيدا، بعد تعرضه لإصابة جديدة هذه المرة في الفخذ، ما سيؤجل عودته الى الملاعب مع فريقه يوفنتوس، حسبما أفادت وسائل إعلام إيطالية عدة.

وسيبتعد بوغبا عن التمارين لمدة 10 أيام، أي حتى موعد إعلان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تشكيلة أبطال العالم لمونديال قطر، الذي ينطلق في 20 الجاري، ما يجعل وجوده مع «الديوك» صعبا جدا، لاسيما أنه لم يخض أي مباراة رسمية منذ 6 أشهر.

وعاود بوغبا مؤخرا تمارينه الجماعية مع فريقه الجديد-القديم يوفنتوس، الذي لم يخض معه أي مباراة رسمية منذ عودته إليه هذا الصيف قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر.



ولم يحدد يوفنتوس أي موعد لعودة الفرنسي البالغ 29 عاما والفائز بلقب مونديال 2018 مع منتخب بلاده.

وفي وقت تحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية رؤيته في الملعب مرة أخرى بداية نوفمبر، استبعد مدرب «السيدة العجوز» ماسيميليانو أليغري الجمعة أن يلعب بوغبا أي مباراة مع عملاق تورينو قبل مونديال قطر.

وكان ديشان صرح لوكالة فرانس برس الثلاثاء بأن «الشيء الوحيد المؤكد هو أنني لن استدعي لاعبا غير قادر على اللعب في بداية البطولة (المونديال)»، لكنه أبقى «الباب مفتوحا» مع الأمل بأن يتمكن بوغبا من «اللعب قبل البطولة العالمية»، لأنه «يعاني من نقص مقارنة بالآخرين».

ويعلن ديشان، الذي خسر خدمات لاعب وسط تشلسي الإنكليزي نغولو كونتي بسبب الإصابة، تشكيلته للنهائيات في 9 نوفمبر، على أن تكون المباراة الأولى في 22 منه ضد أستراليا، قبل لقاء الدنمارك في 26، وتونس في 30 منه.

back to top