stc تحتفل بمرور عام على إطلاق منصة ProgressSoft

العلي: حلول توفر للعملاء مجموعة من خيارات خدمات الدفع الرقمية

نشر في 16-05-2023
آخر تحديث 16-05-2023 | 19:17
فهد العلي - توفيق خليلي
فهد العلي - توفيق خليلي

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية stc، بمرور عام على التحديث الذي تم تطبيقه على البنية التحتية لنظام خدمات الدفع الرقمية، من خلال الإطلاق الناجح لمنصة الدفع الرقمية ProgressSoft.

ويهدف التعاون بين stc وProgressSoft إلى تقديم مجموعة جديدة من خدمات الدفع الرقمية، بما في ذلك إدارة المدفوعات مقابل الخدمات والدفع للوكلاء والتجار، كذلك دعم القنوات الجديدة، وتوفير المزيد من خدمات الدفع الأخرى، إضافة إلى التسوية الآلية، وتحسين سبل إدارة المدفوعات عبر القنوات، وتحديد طرق وحدود الدفع الرقمي، وإدخال مدفوعات جديدة، مثل التعاقدات المتعددة.

وتتوافق بوابة الدفع الرقمية الحديثة مع استراتيجية stc لتعزيز التحول الرقمي التي تتبعها، وتهدف إلى تزويد العملاء ببوابة دفع رقمية متطورة تلبي احتياجاتهم المتنوعة. وأدى دمج بوابة الدفع في منتجات وخدمات stc الحالية إلى تعزيز تجربة المستخدم، من خلال توفير معاملات سلسة وفي أقل مدة زمنية.

وأطلقت stc حلول الدفع الإلكتروني المتقدم بما يدعم توفير خدمة مرنة وآلية وقابلة للتطوير، وحلول مضمونة وموثوقة. وتم تصميم نظام بوابة الدفع الجديد لتلبية مجموعة واسعة من التحولات الصناعية ومتطلبات نموذج الأعمال، ما يوفر لعملاء stc مجموعة شاملة من خيارات الدفع، بما في ذلك تكامل KFAST، والقنوات المتعددة، وإدارة المدفوعات والتجار، وعملية التسوية الآلية مع البنوك، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات.

كما يمكن للمنصة التعامل مع جميع أنواع المدفوعات، بما في ذلك المدفوعات عبر الإنترنت، وApple Pay، والمدفوعات عبر الهاتف النقال، حيث إنها توفر خدمات متكاملة تماماً تتماشى مع البنية التحتية الحالية لشركة stc، وتتيح عمليات دفع سلسة وآمنة عبر مختلف القنوات. ويتضمن ذلك بوابات دفع البطاقات المحلية والدولية، التي تدعم جميع أنواع البطاقات في كل أنحاء العالم.

يمكن للعملاء الاستمتاع بتجارب دفع أبسط باستخدام بطاقات الائتمان، وK-fast، والمدفوعات المجدولة. علاوة على ذلك، فإنه يوفر للفرق الفنية والمالية وخدمة العملاء في stc عمليات تسوية أسرع وتجارب محسّنة لواجهة المستخدم، ونماذج قابلة للتهيئة بسهولة لتفاعلات العملاء.

ويمثل حل الدفع الإلكتروني المتقدم من stc خطوة مهمة إلى الأمام في سبيل دعم الاستراتيجيات الرقمية لعملائها، من خلال توفير بنية تحتية شاملة وآمنة وفعالة للدفع تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الشركات والصناعات. وسيساعد الحل أيضاً في تعزيز تجربة العملاء، من خلال منح الوصول إلى أدوات المراقبة والتقارير في الوقت الفعلي، ما يسمح للشركة بتتبع وإدارة جميع المعاملات بكفاءة.

من جانبه، قال المهندس فهد العلي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في stc: «يسعدنا أن نواصل شراكتنا القوية وتعاوننا مع ProgressSoft، لاسيما بالنظر إلى الكيفية التي غيَّرت بها بوابة الدفع الرقمية الطريقة التي ينفذ بها عملاؤنا المعاملات. وتم تصميم هذه الحلول لتلبية احتياجات مختلف الصناعات ونماذج الأعمال، حيث توفر تلك الحلول لعملاء stc مجموعة شاملة من خيارات الدفع التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة».

وأضاف العلي: «نؤمن في stc بضرورة تعزيز تجربة عملائنا بشكل مستمر، وندرك الدور المهم الذي تلعبه بوابات الدفع الرقمية في تحقيق هذا الهدف، حيث تعمل stc باستمرار على تطوير وتعزيز قدراتها، من خلال الاستثمار الذكي في أحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات المستدامة واستخدام التقنيات الجديدة، بهدف تمكين التحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035».

من ناحيته، قال توفيق خليلي، مدير شركة ProgressSoft في الكويت: «نحن فخورون بتعاوننا وبشراكتنا الاستراتيجية مع stc، الممكن الرقمي الرائد في السوق الكويتي، لتقديم وتطوير حلول رقمية وخدمات دفع جديدة ومتطورة لعملائها».

وأضاف خليلي: «تم تصميم مركز المدفوعات لدينا لتلبية الطلب المتزايد على المعاملات المالية الفعالة والقابلة للتطوير، ويشرفنا المساهمة في تقديم خدمات stc المتميزة لعملائها، ما يمكنهم من تسهيل عملياتهم اليومية بكفاءة عالية وكلفة أقل مع تمكين التحول الرقمي لأعمالهم».

back to top