اتحاد التعاونيات: توفير السلع بأسعار مناسبة ومواجهة الغلاء

• الفارس: تطوير الجمعيات وتنفيذ خطط الأمن الغذائي

نشر في 16-05-2023 | 17:13
آخر تحديث 16-05-2023 | 18:34
عبدالوهاب الفارس
عبدالوهاب الفارس

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية عبدالوهاب الفارس، مواصلة العمل للارتقاء بالقطاع التعاوني وبالخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين، وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومواجهة الغلاء.

وأعرب الفارس، في تصريح صحافي، اليوم، عن شكره وتقديره لوزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون المرأة والطفولة م. مي البغلي، على تكليفه رئاسة اتحاد الجمعيات الاستهلاكية التعاونية.

وشدد على استكمال مسيرة العمل بالاتحاد، وحرصه في المرحلة القادمة على التطوير والإنجاز وتنفيذ الخطط التنموية التي تتوافق مع رؤية سمو أمير البلاد في تحقيق الأمن الغذائي، وبما يتماشى مع سياسات مجلس الوزراء، مضيفاً: «سنعمل على تطوير العمل بالاتحاد، والتعاون مع مجالس الإدارات في الجمعيات التعاونية، لتوفير الأرقى والأجود من السلع في الأسواق المركزية التابعة للجمعيات».

ونوه إلى مواصلة عمل الاتحاد، وبذل جميع الجهود لمحاربة الغلاء، وتوحيد الأسعار، والمساهمة في المشاريع الوطنية التعاونية، وتطبيق النظام الآلي في كل الجمعيات التعاونية.

وأشار إلى وضع خطة فعالة للتطوير وتحديث نظام التعاونيات، بما يواكب التطورات العالمية، خصوصاً في مجال التكنولوجيا، وجذب العنصر الوطني البشري للعمل في مفاصل الجمعيات، من خلال توقيع بروتوكول تكويت الوظائف الإشرافية في الجمعيات مع وزارة الشؤون وهيئة القوى العاملة، لجذب المواطنين للعمل في هذا القطاع المهم.

back to top