طائرة «الأبيض» تخطت اسبيرنغ وتلتقي اتراوي في «الآسيوية»

نشر في 15-05-2023
آخر تحديث 15-05-2023 | 19:06
البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين لكرة الطائرة
البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين لكرة الطائرة

حقق فريق الكويت للكرة الطائرة فوزاً ثميناً على منافسه اسبيرنغ من هونغ كونغ بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد (25-17، 23-25، 25-22، 25-23)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة اتحاد الطاولة، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة للدور الأول (المجموعات) في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية للرجال المقامة حالياً في البحرين.

ويلتقي «الأبيض» في السابعة من مساء اليوم مع اتراوي الكازاخستاني في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة. وفي مباراة أخرى جرت أمس ضمن نفس المجموعة فاز الشرطة القطري على اتراوي الكازاخستاني بنفس النتيجة بثلاثة أشواط لشوط واحد.

بهذه النتائج، تساوى الكويت والشرطة القطري في صدارة المجموعة بـ 3 نقاط لكل منهما، فيما ظل فريقا اسبيرنغ من هونغ كونغ واتراوي الكازاخستاني من دون رصيد.

مباريات الغد

وتقام غد 7 مباريات ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول، حيث يلتقي غاز الجنوب العراقي مع كام اير الأفغاني، وخبيل اليمني مع سنتوري الياباني، ويلعب دايموند فود التايلندي مع بيانكونحور المنغولي، وبنك تايشنغ الصين تايبيه مع شهداب بزد الإيراني، كما يلتقي الشرطة القطري مع اسبيرنغ من هونغ كونغ، وكوريان اير الكوري مع باياتكارا الإندونيسي، وأخيراً يلعب الأهلي البحريني (المضيف) مع كانيبرا هيث الأسترالي.

back to top