«الأهلي» رعى بلاتينياً نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

نشر في 14-05-2023
آخر تحديث 14-05-2023 | 19:26
صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي
صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي

رعى البنك الأهلي الكويتي بلاتينياً نهائي بطولة كأس سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، التي جمعت ناديي الكويت وكاظمة على استاد جابر الأحمد الدولي، بحضور سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء، وانتهت بفوز نادي الكويت بثلاثة أهداف بدون مقابل.

ومثّل «الأهلي الكويتي» في المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً الرئيس التنفيذي لـ«الكويت» لؤي مقامس، الذي قدّم التهنئة للفريق الفائز بحصوله على الكأس الأغلى على قلوب لاعبي كرة القدم في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، إن «رعاية نهائي بطولة كأس سمو الأمير لعام 2023 تعكس الاهتمام الكبير الذي نوليه لدعم الرياضة المحلية، وعلى رأسها بطولات كرة القدم التي تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط جميع أفراد المجتمع الكويتي».

وأفاد آل بن علي بأن «كرة القدم تحظى بأهمية كبيرة بين أوساط جميع أفراد المجتمع الكويتي ونفخر برعاية المواهب المحلية وإظهار مهاراتهم العالية خلال المنافسات المتنوعة التي يشاركون فيها ونعتبر أن كرة القدم ليست مجرد رياضة بل عبارة عن ثقافة متجذرة في صفوف جميع أفراد المجتمع الكويتي». وتابع أن «رعايتنا للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمير تعكس حرص (الأهلي) على دعم المساعي العديدة التي تسهم في تحقيق الرفاهية واتباع نمط الحياة الصحي ونشر الأجواء الإيجابية بين أفراد المجتمع المحلي».

وأعرب عن الفخر «بمشاركتنا في إنجاح المباراة والمساهمة التي تعكس استمرارنا في المسؤولية الاجتماعية في تنمية الشباب وتطوير الرياضة في الكويت، وإنجاح الفعاليات المتنوعة التي تشهدها الدولة، ونساهم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية البطولات الرياضية على مدار العام وخصوصاً كرة القدم».

وأوضح أن رعاية بطولة كأس الأمير لكرة القدم تأتي في ظل الشراكة الوثيقة التي تجمع البنك الأهلي الكويتي مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وأشاد بجهود الاتحاد، آملاً استمرار التعاون بين الجانبين في الفترة المقبلة، بما يسهم في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، التي تشكل الرياضة واحدة من أبرز محاورها.

ومنذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة.

ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم «الأهلي» مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً، ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق مصر والإمارات.

وتندرج المسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلي الكويتي ضمن إطار استراتيجية طوية الأمد يعمل على تطويرها باستمرار، بهدف إحداث تأثير إيجابي لدى جميع أفراد المجتمع، وتحقيق النمو المستدام على جميع المستويات.

back to top