«هوكي الجليد» للسيدات يستعد لـ «دولية» الكويت

نشر في 31-10-2022
آخر تحديث 31-10-2022 | 21:00
أعلن منتخب الكويت لهوكي الجليد للسيدات استعداده بقوة لمنافسات بطولة الكويت الدولية التطويرية لهوكي الجليد للسيدات، التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 12 الجاري، في صالة نادي الألعاب الشتوية الكويتي، وبمشاركة ستة منتخبات عالمية، بإشراف الاتحاد الدولي للعبة (IIHF).

وقال مدير المنتخب محمد العجمي إن لاعبات أزرق الهوكي جاهزات تماما لتقديم مستوى متميز في هذه البطولة الكبيرة التي تضم منتخبات لوكسمبورغ والإمارات وأيرلندا وكولومبيا وأندورا والكويت.



وأضاف العجمي أن النادي أقام معسكرا تدريبيا للمنتخب الصيف الماضي في تركيا، قبل انضمام اللاعبات في منافسات الدوري بداية أكتوبر الماضي، موضحا أنه تم تكثيف التدريبات في الفترة الأخيرة من خلال معسكر داخلي على فترتين صباحية ومسائية، لضمان دخول اللاعبات في البطولة بأتم جاهزية.

من جانبها، ذكرت اللاعبة يارا العنزي أن هذه البطولة تعد فرصة متميزة لللاعبات الكويتيات لمواجهة منتخبات قوية، لاسيما من قارتي أوروبا وأميركا الجنوبية، «ما سيكون له مردود إيجابي في التعامل مع المباريات الدولية»، مبينة أن لاعبات المنتخب سيدخلن البطولة التي ستقام بنظام الدور الواحد بكل تركيز لتحقيق أفضل النتائج رغم صعوبة المهمة.

بدورها، أكدت اللاعبة رحومة محمد أن اللاعبات استفدن كثيرا من المعسكر الخارجي الذي تضمن إقامة تدريبات مكثفة داخل وخارج الثلج، والتي جاءت بجهود النادي برئاسة فهيد العجمي، معربة عن أملها أن يحرز منتخب الكويت مركزا متقدما في هذا الاستحقاق الدولي الكبير.

back to top