«الأمريكية» ترعى سباق «اركض لهدف»

لجمع التبرعات لمساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات

نشر في 31-10-2022
آخر تحديث 31-10-2022 | 20:33
جانب من الحضور في السباق
جانب من الحضور في السباق
رعت الجامعة الأمريكية في الكويت السباق الخيري الذي تقيمه مجموعة فوزية السلطان الصحية (Run Kuwait)، تحت شعار «اركض لهدف» «Run for a Cause».

وذكرت الجامعة، في بيان صحافي، اليوم، أن هذا السباق يهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة الأطفال المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار التزام الجامعة بمبادئ المسؤولية الاجتماعية.



ولفتت إلى أن عدداً من أعضاء المجتمع الجامعي شاركوا في السباق الذي يعتبر أحد أهم الفعاليات الخيرية، حيث انطلق الماراثون هذا العام بنسختيه «5 كلم» و«10 كلم»، وشمل أنشطة ترفيهية متعددة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقه، الأمر الذي ساعد على زيادة الوعي الصحي لدى المشاركين.

وأوضحت الجامعة أن الجناج الخاص شهد إقبالاً من الجمهور والمتسابقين، مشيرة إلى أن بعض موظفي مكتب القبول مثّلوا الجامعة في تعريف الحضور بالتخصصات التي توفرها الجامعة وشروط القبول فيها.

وبينت أن موظفي مركز التعليم المستمر أجابوا عن استفسارات الحضور فيما يتعلق بالبرامج والشهادات التي يقدمها المركز.

وأعربت النائبة التنفيذية لرئيسة الجامعة أمل البنعلي، عن سعادتها برعاية ومشاركة الجامعة في هذه الفعالية الخيرية التي تهدف إلى علاج وتأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات، مؤكدة أن الجامعة حريصة على المشاركة في المبادرات التي تخدم الأهداف النبيلة والإنسانية في المجتمع، كما تعزز الوعي الرياضي بين الشباب.

back to top