Ooredoo: اتفاقية مع «طلبات» لمكافأة العملاء من خلال برنامج الولاء

نشر في 31-10-2022
آخر تحديث 31-10-2022 | 19:42
عبدالعزيز البابطين وبدر الغانم
عبدالعزيز البابطين وبدر الغانم
تقدم Ooredoo الكويت مجموعة واسعة من الهدايا غير المسبوقة، نظرا لكونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتكافئ عملاءها بفرصة حضور كأس العالم الذي يقام في قطر، كما تكافئهم من خلال منصة «نجوم»، وتعتبر هذه المنصة أكبر برنامج ولاء في الكويت، والتي تتميز الشركة باستخدامها كوسيلة لمكافأة قاعدة عملائها من خلال عروض حصرية، بالتعاون مع مجموعة متنوعة من أرقى العلامات التجارية المميزة في الكويت.

وتضمن منصة نجوم من Ooredoo للعملاء فرصة كسب النقاط التي يمكن استبدالها للاستمتاع بأفضل العروض لتضيف بصمة مختلفة تثري تجربة العميل، كما يمكن لأعضاء منصة نجوم في الكويت استبدال نقاطهم للحصول على صفقات محددة مثل اشتر واحدة واحصل على الثانية مجانا، وهدايا فريدة من نوعها، وقسائم نقدية، وخصومات خاصة وترقيات الخدمة.



ومن هنا تعلن Ooredoo عن شراكة جديدة مع العلامة التجارية «طلبات»، التي تميزت بكونها البرنامج التقني المحلي الرائد في المنطقة، والتي تربط العملاء بسلاسة مع متاجرهم المفضلة من خلال بضع نقرات على منصتهم.

وبذلك احتفلت شركتا Ooredoo وTalabat أمس، بهذه الشراكة المميزة من خلال حفل توقيع أقيم في المقر الرئيسي لـOoredoo. ومن خلال اتباع نفس النهج الساعي لربط عملائها بأفضل العلامات التجارية في السوق.

وأعرب عبدالعزيز يعقوب البابطين، الرئيس التنفيذي في Ooredoo الكويت، عن رأيه تجاه هذه الشراكة الجديدة والمثيرة، قائلا: «تقوم الشركة باستمرار بتحديث جميع قنوات ووسائل اتصالاتها وخدماتها ومنتجاتها وعروضها الترويجية، وبالطبع تحديث برامج المكافآت الخاصة بها للإشادة بولاء العملاء للعلامة التجارية والاعتراف بها خلال رحلتهم مع Ooredoo».

ومن جانبه، صرح بدر الغانم، المدير التنفيذي في «طلبات»: «هذه الشراكة الجديدة خدمة ذات قيمة مضافة كبيرة لمستخدمي العلامة التجارية. في طلبات، نحن دائما نسعى لتقديم أفضل تجربة لعملائنا. تعد شراكتنا مع Ooredoo، اللاعب الرئيسي في قطاع الاتصالات، إضافة جديدة ومثيرة من شأنها أن تعود بالنفع على العملاء وتضيف تجربة فريدة وإيجابية إلى رحلتهم».

back to top