«هواوي» تدشن مجموعة جديدة من المنتجات الرائدة

نشر في 11-05-2023
آخر تحديث 11-05-2023 | 18:51
بابلو نينغ
بابلو نينغ

دشنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، خلال حدث إطلاق سلسلة HUAWEI P60، منتجات هواوي الرائدة في دبي، حيث عرضت مجموعة جديدة من الأجهزة الرائدة، بما في ذلك هاتف HUAWEI P60 Pro، وهاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي، وسماعات HUAWEI FreeBuds 5، وساعة HUAWEI WATCH Ultimate، إضافة إلى الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook X Pro

وHUAWEI MateBook D 14.

وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا بابلو نينغ: «رغم أن طريقنا إلى الأمام لا يزال مليئاً بالتحديات، فإن استثمارنا في الابتكار لن يتغير، ولن يتغير تصميمنا على مواصلة تطوير أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. لن تتخلى هواوي أبدا عن الأسواق الخارجية، وسنظل ملتزمين ببناء علامة تجارية عالمية رفيعة المستوى. مع توفر جميع هذه الأجهزة الرائدة محليا، نحن حريصون على توفير تجربة مستخدم ذكية ورائدة في الصناعة لعملائنا».

HUAWEI P60 Pro

يعد هاتف HUAWEI P60 Pro تحفة فنية مصممة بدقة تخدم عشاق التصوير الفوتوغرافي. وهو مستوحى من الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر، ويتميز لون روكوكو بيرل - Rococo Pearl الفريد من نوعه بالأناقة والجمال مع ملمس فريد مشتق من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي

HUAWEI Mate X3

أما هاتف HUAWEI Mate X3 فهو هاتف ذكي قابل للطي بشاشة كبيرة يضع معياراً جديداً للتصميم النحيف، وخفيف الوزن بين الهواتف القابلة للطي. إنه أنحف وأخف هاتف ذكي قابل للطي في العالم، إذ يبلغ سمكه 11.08 مم فقط عند طيّه و5.3 مم عند فتحه. وهو أيضاً خفيف الوزن بشكل لا يصدق، إذ يزن 239 غراماً فقط.



HUAWEI FreeBuds 5

وتم تصنيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5 لإبهار حواسك، وتقديم تصميم مستقبلي على شكل قطرة ماء مع منحنيات سلسة لملاءمة مثالية، ويوفر الجهير القوي، المدعوم من برنامج التشغيل الديناميكي المغناطيسي الفائق، إلى جانب المعادل التكيفي الثلاثي، أداءً صوتيا قويا ومتسقا.

HUAWEI WATCH Ultimate

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH Ultimate، النموذج النهائي للساعات الذكية الفاخرة، بهيكل معدني سائل من الزركونيوم، مما يجعلها أقوى سبيكة خفيفة متوافرة، وغلافها الزجاجي مصنوع من زجاج الياقوت عالي القوة المتين والمقاوم للاهتراء. لم يسبق لها مثيل في الساعات الذكية السائدة، تدعم ساعة HUAWEI WATCH Ultimate قدرات مقاومة الماء والصوت حتى عمق 100 متر.

HUAWEI MateBook X Pro

تم تصميم جهاز HUAWEI MateBook X Pro، الحاسوب المحمول الرائد عالي الأداء المصمم بأناقة، للأشخاص الذين يفضلون جهازا أنيقا وخفيف الوزن، ولكنه قوي لتلبية احتياجات الإنتاجية الخاصة بهم. وهو مصنوع من هيكل معدني مهدئ للبشرة مصنوع من سبائك المغنيسيوم، ويزن الحاسوب المحمول 1.26 كجم فقط، وهو مزود بمعالج Intel Core من الجيل الثالث عشر.

HUAWEI MateBook D 14

ويعد HUAWEI MateBook D 14 حاسوبا محمولا أنيق المظهر وعالي الأداء يتميز بمعالج قوي من الجيل الثالث عشر Intel® Core ™ i7-1360P للتعامل مع المهام الصعبة بسهولة. ويوفر مفصله 180 درجة تنوعا في الاستخدام، بينما يضمن HUAWEI Metalline Antenna 2.0 المتقدم اتصالاً فائقا، ويعزز الإنتاجية والتعاون.



back to top