جوهر وعبدالله المضف يترشحان بـ«الأولى».. والساير ومهلهل المضف بـ«الثالثة»

نشر في 11-05-2023 | 11:38
آخر تحديث 11-05-2023 | 17:05
مهند الساير وعبدالله المضف وحسن جوهر ومهلهل المضف
مهند الساير وعبدالله المضف وحسن جوهر ومهلهل المضف

تقدّم حسن جوهر وعبدالله المضف ومهند الساير مهلهل المضف بطلبات ترشحهم إلى إدارة شؤون الانتخابات، صباح اليوم الخميس، لخوض انتخابات «أمة 2023».

جوهر وعبدالله المضف سيخوضانها في الدائرة الأولى، أما مهند الساير ومهلهل المضف فسيخوضانها في «الثالثة».



وقال مهلهل المضف في تصريح صحفي أن «انتخابات 2023 مهمة جداً والشعب الكويتي عمره ما تراجع وفي تاريخ السادس من يونيو سيقول كلمته».

من جانبه، قال عبدالله المضف أن «انتقاد المجلس أمر صحي واحباط العناصر الوطنية عمل ممنهج»، مضيفاً «لا ابرر لمجلس 2022 ولكننا نتحدث عن الواقع ولا أعفي المجلس من المحاسبة ومن يحاسبه أبناء الشعب الكويتي، ولكن يجب أن ننقل الصورة كما هي وهناك حملة ممنهجة وواضحة ومرتبة لاحباط الناس وعدم المشاركة في الانتخابات».

وقال حسن جوهر في تصريح صحفي إن «هناك محاولات لبث الاحباط والسلبية وخلق العزوف عن المشاركة في الانتخابات وهذه محاولات يائسة لثني الشعب عن ممارسة حقه السياسي الدستوري، وأقول للشعب الكويتي أن الآباء والأجداد كافحوا من جل حماية الدستور وواجهوا حالات التزوير والتلاعب والحل غير الدستوري والتعليق بالديمقراطية وفرضوا الاستمرار في ممارسة الحق السياسي، والشعب الكويتي لا ذنب له في تعطيل وإبطال وحل المجلس ويجب ألا نتخلى عن الحق الدستوري بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات».



back to top