36 % نسبة ترشح النواب السابقين والمبطلين

51 سجلوا ترشحهم حتى اليوم السادس بينهم 38 عضواً سابقاً

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 10-05-2023 | 20:39
مبني ادارة شؤؤن الانتخابات
مبني ادارة شؤؤن الانتخابات

أغلق باب تسجيل مرشحي انتخابات مجلس الأمة 2023 في اليوم السادس على ترشح 38 نائبا سابقا، و13 من أعضاء المجلس المبطل 2022.

والنواب السابقون الذين رشحوا أنفسهم رسمياً هم: من الدائرة الأولى: أحمد لاري، أسامة الشاهين، حسين الحريتي، صالح عاشور، عادل الدمخي، علي القطان، عيسى الكندري، مخلد العازمي، بينما سجل ممن أبطلت عضويته من مجلس 2022، حمد المدلج، خالد الطمار.

أما الدائرة الثانية فترشح من النواب السابقين: حمد المطر، حمد الحمد، حمد الهرشاني، خليل الصالح، سلمان الحليله، فرز الديحاني، وسجل من أعضاء مجلس 2022 المبطل شعيب شعبان، عالية الخالد، عبدالله الأنبعي، عبدالوهاب العيسى، فلاح الهاجري.

وسجل في الدائرة الثالثة من النواب السابقين: أحمد السعدون، سعدون حماد، عبدالكريم الكندري، عبدالعزيز الصقعبي، فارس العتيبي، مبارك العرو، يعقوب الصانع، وسجل ممن أبطلت عضويتهم في مجلس 2022: جنان بوشهري، حمد العبيد.

أما الدائرة الرابعة فسجل فيها من النواب السابقين: فايز الجمهور، ماجد موسى، مبارك الحجرف، ثامر السويط، سعود أبوصليب، شعيب المويزري، عبدالله فهاد، مرزوق الخليفة، وسجل من أعضاء المجلس المبطل مبارك الطشة.

وسجل في الدائرة الخامسة من النواب السابقين: أحمد مطيع، جابر المحيلبي، حمدان العازمي، خالد المونس، عبدالله التميمي، فيصل الكندري، ماجد المطيري، مرزوق الحبيني، ناصر الدوسري، وسجل من أعضاء المجلس المبطل سعود العصفور وهاني شمس الذي كان عضواً في المجالس الثلاثة المبطلة.

back to top