لقاء مفتوح للنهوض بالمكتبات العامة

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 10-05-2023 | 19:50
اثناء اللقاء المفتوح
اثناء اللقاء المفتوح

من منطلق حرص الأمانة العامة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على متابعة الأداء الوظيفي وتطوير الأعمال، التقى الأمين العام المساعد المدير العام لمكتبة الكويت الوطنية د. سلطان الديحاني، في لقاء مفتوح، أمناء المكتبات العامة، بحضور مدير إدارة المكتبات العامة بالتكليف نصار بولبقة، ومدير إدارة الشؤون الإدارية وفاء الخضري، لعرض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من مشاريع وقرارات تتعلق بالمكتبات العامة، وتهدف إلى النهوض بهذا القطاع المهم في الدولة، وما يتعلق بمشاريع التطوير والتحديث والصيانة للمكتبات العامة، وإدخال النظم التكنولوجية الحديثة وغيرها.

وقد أبدى الديحاني اهتمامه بجميع الملاحظات والاقتراحات التي أبداها أمناء المكتبات العامة، وحرص على تذليل كل العقبات التي تهم الموظفين، والسعي نحو تطوير النظم الإدارية، بالتعاون مع المسؤولين في قطاع الشؤون الإدارية في المجلس الوطني، وعلى رأسهم سهام الدواس الأمين العام المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية.

وفي نهاية اللقاء شكر أمناء المكتبات على تلبية الدعوة للحضور، وأكد أهمية الاستمرار في مثل هذه اللقاءات، لما لها من أهمية في تفعيل المشاركة في اتخاذ القرار ووضع خطط التطوير لقطاع المكتبات العامة.

back to top