«stc» الراعي الرئيسي لملتقى «Seniors Expo»

الجاسم: نرسخ دورنا الاستراتيجي والتزامنا بدعم التعليم في الكويت

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 10-05-2023 | 19:04

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها الرئيسية لملتقى «Seniors Expo»، أحد أكبر المعارض التعليمية، والذي تم تنظيمه برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حمد العدواني.

وأقيم المعرض بحضور مدير إدارة البعثات الداخلية في الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة فهد الخليفة، إضافة إلى عدد من المسؤولين التنفيذيين من مختلف الجهات المشاركة.

وتندرج رعاية stc للملتقى ضمن مبادرتها «upgrade» وهي منصة مخصصة لمساهمات stc في قطاع التعليم، وتتماشى هذه المبادرة مع جهود الشركة في رعاية وتنظيم الفعاليات التعليمية، مما يعكس التزامها المستمر بدعم قطاع التعليم في الكويت.

علاوة على ذلك، تركز استراتيجية stc على جذب المواهب الكويتية الشابة للانضمام إلى عائلة stc، إذ يمكنهم صقل وتطوير مهاراتهم داخل بيئة وثقافة مشجعة تدفع للابتكار، فيما الشركة عازمة على أن تصبح العلامة التجارية المفضلة لتوظيف الشباب الطموحين ذوي الكفاءات العلمية والفنية، مما يوفر فرصاً للنمو والتطور في بيئة داعمة.

وأقيم المعرض في حديقة الشهيد يومي 1 و2 مايو 2023، واشتمل على جلستين منفصلتين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وشهد المعرض مشاركة مختلف الكليات والجامعات في الكويت، بحضور أكثر من 120 مدرسة ثانوية حكومية للبنات والبنين.

كما شاركت شركة stc في الملتقى كراعٍ رئيسي لتمكين جيل الشباب وتقديم الدعم لمبادرة يمكن أن تساعد طلاب المدارس الثانوية في متابعة الفصل التالي من رحلتهم التعليمية إضافة إلى توجيههم وإرشادهم وعرض التخصصات المختلفة التي تطرحها الكليات والجامعات على طلاب المرحلة الثانوية المتوقع تخرجهم لهذا العام الدراسي ومساعدتهم في كيفية اختيار التخصصات الدراسية المتناسبة مع ميولهم ومستويات تحصيلهم العلمي.

ويتماشى المعرض مع الأهداف الأساسية التي تسعى stc إلى تحقيقها في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، مع التركيز على التعليم المستدام لخلق تأثير دائم وإيجابي على المجتمع.

وخلال المعرض، أدى الخليفة، جنباً إلى جنب مع ممثلين آخرين من مجلس الجامعات الخاصة، دوراً مهماً في مساعدة الطلاب على استكشاف الفرص المختلفة داخل قطاع التعليم، من خلال الرد على أسئلتهم واستفساراتهم، حيث قدموا رؤى وتوجيهات قيمة وشجعتهم على الشروع في رحلتهم التعليمية القادمة بحماس والتزام.

وبهذه المناسبة، قالت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «سعداء بالمشاركة في ملتقى تعليمي مؤثر جداً شهد مشاركة مختلف الكليات والجامعات في الكويت، والترحيب بالطلاب من أكثر من 120 مدرسة».

وأضافت الجاسم أنه عبر رعاية ملتقى Seniors Expo «من خلال مبادرتنا التعليمية «upgrade»، نحن لا نساهم فقط في توفير الفرص التعليمية للشباب الكويتي ولكن أيضاً نسلط الضوء على دورنا الاستراتيجي في تعزيز وتنمية التعليم داخل المجتمع، ولا نزال ملتزمين بإحداث تأثير دائم وإيجابي على حياة الطلاب من خلال دعم المبادرات التي تمكنهم من تحقيق تطلعاتهم التعليمية بثقة وإصرار».

وذكرت أن stc صممت برنامجها للمسؤولية المجتمعية لخدمة ودعم المجتمع، وتلبية مختلف الاحتياجات والتحديات المجتمعية، في وقت تشارك الشركة بنشاط في مختلف المبادرات التي تساهم بتحقيق الركائز الأساسية المحددة في إطار جدول أعمالها الشامل للمسؤولية المجتمعية للشركات من خلال الشراكات والرعاية والتعاون مع المؤسسات المحلية في القطاع الحكومي والخاص.»

واختتمت: «أن تفاني الشركة من أجل تحقيق التغيير الإيجابي، إلى جانب نهجها المبتكر للمسؤولية المجتمعية للشركات، يرسخ مكانتها كشركة رائدة في سوق الكويت الديناميكي، ومع استمرار stc في إعادة تعريف قطاع الاتصالات والمشهد الرقمي، فإنها تسعى أيضاً إلى إثراء حياة المواطنين والمقيمين في الكويت من خلال تمكين ودعم التحول الرقمي في السوق الكويتي مع إطلاق حلول وخدمات متكاملة، مما يدفع إلى نمو وازدهار جيل الشباب والمجتمع المحلي».

back to top