‏الصميعي رئيساً لاتحاد الاسكواش والعمران أميناً للسر

«عمومية اليد» تنتخب مجلس إدارة جديداً اليوم

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 09-05-2023 | 22:51
اجتماع الجمعية العمومية العادية
اجتماع الجمعية العمومية العادية

بحصوله على 11 صوتاً من اصل 12، فاز مرشح نادي اليرموك وليد الصميعي برئاسة مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للاسكواش في دورته الجديد 2023-2027، وذلك في الانتخابات التي جرت خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي اقيم مساء أمس بمقر الاتحاد في جنوب السرة بحضور 12 نادياً من اصل 13، حيث تغيب نادي العربي.

وشهد الاجتماع اعتماد التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2023.

وفاز مرشح نادي خيطان خالد الحبيب بمنصب نائب الرئيس، بعد حصوله على 10 أصوات، ومرشح نادي القرين حامد العمران بمنصب أمانة السر بـ10 أصوات، ومرشح نادي الشباب مشعل الشرقاوي بمنصب أمانة الصندوق بـ11 صوتاً.

وكذلك فاز مرشح نادي التضامن حمد الدغيم بمنصب أمين السر المساعد بـ10 أصوات، بعد انسحاب مرشح السالمية عادل الغريب، الذي نال عضوية مجلس الإدارة بـ11 صوتا.

وحصل مرشح نادي برقان عبدالله العدواني على منصب امين الصندوق المساعد بـ11 صوتا، وفاز مرشح نادي الكويت عمر القضيبي بعد نيله 10 اصوات، ومرشح نادي النصر احمد العدواني بـ12 صوتاً لينال عضوية مجلس ادارة الاتحاد في دورته الجديدة.

من ناحية آخرى، يعقد في السابعة والنصف مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الكويتي لكرة اليد في صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة 2023-2027، واعتماد التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2023.

وكان باب الترشيح للانتخابات فتح في 19 أبريل الماضي، وأغلق في 29 من الشهر نفسه، وأسفر عن ترشيح 14 من أصل 16 عضوا، حيث قاطع ناديا القادسية والعربي الانتخابات ولم يتقدم منهما أي مرشح.

وطبقا للترشيحات يعتبر جميع مرشحي المناصب التنفيذية للاتحاد «فائزين بالتزكية»، لكن سيتم التصويت عليهم خلال الاجتماع ليحصل كل منهم على 50 في المئة زائد واحد من أصوات أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين، وهم مرشح نادي القرين أحمد الشحومي على منصب الرئيس، ومرشح الفحيحيل شبيب الهاجري على منصب نائب الرئيس، ومرشح نادي الكويت قايد العدواني على منصب أمين السر، ومرشح الصليبيخات خالد غلوم على منصب أمين الصندوق، ومرشح السالمية عبدالله الذياب على منصب نائب أمين السر، ومرشح التضامن مشعل القبندي على منصب نائب أمين الصندوق.

وستجرى الانتخابات على منصب عضوية مجلس الإدارة لاختيار 5 أعضاء من أصل 8 مرشحين، هم: مرشح الجهراء ناصر الدعاس، ومرشح برقان طلال العتيبي، ومرشح النصر محمد ادهيليس، ومرشح كاظمة وليد المرطه، ومرشح اليرموك عماد الفيلكاوي، ومرشح خيطان خالد عبدالقدوس، ومرشح الشباب حمد الشمري، ومرشح الساحل مبارك الديحاني، لاختيار 11 عضوا يمثلون مجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة.

back to top