أمرابط على رادار برشلونة

نشر في 09-05-2023
آخر تحديث 09-05-2023 | 20:49
لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط
لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط

دخل لاعب الوسط المغربي، سفيان أمرابط، ضمن خطط برشلونة الذي يسعى لتدعيم خط وسطه، استعداداً للموسم المقبل، إلى جوار أسماء مثل إلكاي غوندوغان الذي يعد الخيار الأمثل للبرشا، رغم عدم التوصل إلى اتفاق مالي مع اللاعب.

ويحاول البلاوغرانا إنهاء الصفقة ببنود مالية واضحة، خصوصاً أنه لا يريد دفع أكثر من 25 مليون يورو للحصول على لاعب يريد الانتقال إلى ملعب «كامب نو»، وفقاً لما ذكرته صحيفة «سبورت» الكتالونية أمس.

وطلب تشافي هرنانديز إلى الإدارة التعاقد مع لاعب ارتكاز يتمتع بالقوة البدنية ليعزز الصلابة الدفاعية في مباريات التشامبيونز الصعبة.

وكان البرشا يسعى في البداية للحصول على توقيع زوبيميندي، لكن النادي الكتالوني استبعده في نهاية المطاف بسبب السعر الذي يطلبه ناديه ريال سوسييداد.

ويظهر اسم أمرابط في القائمة والذي كان قريباً من الانتقال إلى «كامب نو» في يناير الماضي مع ترحيب اللاعب المغربي بالانتقال.

وكان برشلونة قد حاول قبل أشهر الحصول على خدمات أمرابط على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وعرض على فيورنتينا بند الشراء مقابل 40 مليون يورو لإتمام الصفقة، إلا أن هذا العرض لم يعد قائماً، لاسيما أن برشلونة لا يريد دفع سعر مبالغ فيه حتى لو كان أمرابط هدفاً لعدة فرق أوروبية.

back to top