«ممتازة» موظفي «الإعاقة» الأسبوع المقبل

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 09-05-2023 | 20:11
الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة
الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة
كشفت مصادر مطلعة أن الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، ممثلة في قطاع الموارد البشرية والمالية، أنجزت كشوف الموظفين مستحقي مكافأة الأعمال الممتازة وفق ضوابط واشتراطات ديوان الخدمة المدنية المنظمة لعملية الصرف، متوقعة أن يتم ايداع مبالغها في الحسابات البنكية للموظفين الأسبوع المقبل، عقب اعتمادها من مكتب جهاز المراقبين الماليين بالهيئة.

وأكدت المصادر لـ «الجريدة» أن حصول الموظف على تقييم امتياز شرط أساسي لصرف المكافأة، غير أنه ليس من الضروري الصرف لكل موظف حصل على التقييم ذاته، خصوصاً في ظل الضوابط التي أقرها الديوان لأحقية الصرف.



وقالت إنه عقب ذلك سيتم اعتماد أسماء المستحقين للترقية بالاختيار، بعد المراجعة التي جرت على كشوف الموظفين الذين تنطبق عليهم شروط وضوابط الترقية بالاختيار الواردة بقرارات مجلس الخدمة المدنية المعمول بها والمقررة قانوناً.

وبينت أن صرف المستحقات المالية للمُرقين إما مع رواتب الشهر الجاري أو المقبل، بعد تعديل بياناتهم على النظام المتكامل لمعلومات الخدمة المدنية، مضيفة أن «عملية تثبيت أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام مستمرة، حيث ستشهد الأيام المقبلة الاعتماد من لجنة شؤون الموظفين، لدُفعة جديدة من هؤلاء الموظفين، ورفعها إلى الديوان لاعتمادها وصدور قراراتهم».

back to top