والد ميسي: لا يوجد تواصل مع أي نادٍ

ليونيل يبدي سعادته بالفوز بجائزة لوريوس

نشر في 09-05-2023 | 17:54
آخر تحديث 09-05-2023 | 20:31
 ليونيل ميس
ليونيل ميس

أكد خورخي ميسي، وكيل أعمال ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء «عدم وجود أي تواصل على الإطلاق مع أي نادٍ بشأن الموسم المقبل»، لينفي بذلك التقارير التي أكدت توصل قائد «الألبيسيليستي» لاتفاق مع الهلال السعودي لارتداء قميصه في الموسمين المقبلين.

وشدد خورخي ميسي في بيان منشور عبر حسابه على (إنستغرام): «دائما ما تكون هناك شائعات، وكثيرون يستخدمون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة، ولكن الحقيقة واحدة فقط».

وأبدى خورخي استياءه مما اعتبره «قلة احترام» من أولئك الذين «اعتادوا على الخداع باستمرار، دون تقديم أي دليل على تأكيداتهم، ورغبتهم في تحويل أي شائعة إلى خبر سيء النية، أو موجه من شخص ما ليخدم مصالحه».

ونشرت وسائل إعلام أنباء تفيد بأن ميسي حسم مسألة رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية للتعاقد مع الهلال السعودي، على الرغم من أن المقربين من اللاعب عبروا عن عدم ارتياحهم لتكرار هذا الموقف الذي يثير الانزعاج وعدم الارتياح لدى النجم الأرجنتيني.

من جانب آخر، وصف ليونيل ميسي فوزه بجائزة لوريوس الرياضية بأنه «تكريم من نوع خاص»، إثر تتويجه بالجائزة الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس كأفضل رياضي في العالم خلال العام.

وكان ميسي، نجم باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، تقاسم الجائزة عام 2020 مع سائق «فورمولا-1» البريطاني لويس هاميلتون، لكنه انفرد بالجائزة في نسخة هذا العام بعد أن قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسي: «هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها منفرداً بجائزة لوريوس لأفضل رياضي في العام، وقد جاءت في العام التالي لفوزنا بلقب سعينا له لفترة طويلة، وهو لقب كأس العالم في قطر، هو شرف لي أن أحمل جائزة لوريوس هذه».

back to top