أجزاء جديدة لمسلسلات تستعد للعرض

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 09-05-2023 | 17:33
ملصقي «البيت بيتي» و«ريفو 2»
ملصقي «البيت بيتي» و«ريفو 2»

تستعد مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية للعرض عبر عدد من المنصات والشاشات التلفزيونية، لاستكمال نجاح الأجزاء الأولى منها.

فقد انتهى أخيراً فريق عمل مسلسل «ريفو 2» من تصوير آخر مشاهده، استعداداً لعرضه قريباً عبر منصة واتش إت، واحتفل طاقم العمل بانتهاء التصوير بعد عدة أسابيع من التصوير المستمر. ونشر تامر هاشم، عضو فريق كايروكي وأحد أبطال العمل، مجموعة صور من آخر يوم تصوير. ومن المقرر أن تعلن المنصة العارضة الموعد النهائي للعرض.

وتدور قصة المسلسل حول الفتاة «مريم حسن فخرالدين»، التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة «ريڤو» الموسيقية، التي ذاع صيتها في التسعينيات، وهو بطولة: أمير عيد، وركين سعد، وصدقي صخر، وسارة عبدالرحمن، وتامر هاشم.

وتعرض منصة شاهد خلال الأيام القادمة الجزء الثالث من مسلسل «ليه لا»، بطولة النجمة نيللي كريم، وفيه تقدم شخصية سيدة تُدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر، ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق، ويشارك في بطولة العمل: الفنانة عايدة رياض، وصلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم.

ويصور النجمان مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» للعرض خلال الأسابيع القليلة القادمة، بعد النجاح الكبير للمسلسل بطريقة الرعب الكوميدي، في العمل الذي يشارك في بطولته: كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، ومي القاضي، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

back to top