الشعلة: 4 فئات لدوام موظفي البلدية و«البلدي»

نشر في 09-05-2023
آخر تحديث 08-05-2023 | 20:12
وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة
وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة

أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة تعميماً بشأن مواعيد العمل الرسمي بنظام الدوام المرن على 4 فترات، للقطاعات والإدارات التابعة لوزير البلدية والأمانة العامة للمجلس البلدي.

وأوضح الشعلة، وفقا للتعميم، أن مواعيد العمل من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع ستكون بواقع 7 ساعات، على أن تكون بإحدى الفئات التالية، الفئة «أ» بداية الدوام من 7 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً، و«ب» من 7:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، و«ج» من 8 صباحاً حتى 3 عصراً، و«د» من 8:30 صباحاً حتى 3:30 عصراً.

وأشار إلى أن رؤساء القطاعات ومديري الإدارات والأمانة العامة للمجلس البلدي يتولون تحديد الفئة (نظام الدوام) لكل وحدة تنظيمية تابعة لهم، ومخاطبة الجهة المعنية بمتابعة نظام البصمة لاتخاذ اللازم بالتنسيق مع إدارة مركز نظم المعلومات.

وأوضح أن العمل بهذا النظام لا يخل بفترة السماح المقررة للموظف في بداية الدوام بواقع «30 دقيقة» أو فترة السماح المقررة للإناث في نهاية الدوام بواقع 15 دقيقة، أو نظام الاستئذان أو غير ذلك من قواعد أو أحكام وردت بقرار مجلس الخدمة المدنية، لافتا إلى أن هذا التعميم لا يمس أنظمة النوبة أو الخفارة المعمول بها بناء على قرار مجلس الخدمة المدنية 12 لسنة 2012.

back to top