«الغوص» تقص شريط منافساتها «بدون زعانف»

نشر في 08-05-2023
آخر تحديث 08-05-2023 | 19:39
وفد السعودية عقب وصوله للبلاد
وفد السعودية عقب وصوله للبلاد

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العالم للغوص الحر، التي تستضيفها الكويت حتى 13 الجاري، على مجمع عبدالله الدخيل الأولمبي للألعاب المائية بنادي كاظمة تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وإشراف الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الكويتية وسط مشاركة 44 دولة يمثلها 350 لاعبا ولاعبة.

ويقص المتنافسون شريط البطولة عبر إقامة مسابقة «الغوص الحر بدون زعانف» بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ويمثل منتخبنا في هذه المنافسة كل من حمد إسماعيل وعبدالله الحماد ومريم القطان ومي البدر، على أن تنطلق منافسات «السرعة 2X50 متر» ابتداء من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً، ويشارك فيها لاعبو منتخب الكويت يوسف المويل وحمد الكندري ومريم القطان وشيخة بوعركي وزينب الوزان ومي البدر.

وأكد مدير منتخبنا في لعبتي «الغوص الحر» و»رماية الأهداف تحت الماء» نايف سكين أن استعدادات أبطال الكويت جاءت على خير ما يرام رغم قلة الإمكانات وذلك بحصولهم على الأرقام التي وصلوا إليها في الشهر الماضي فقط تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد بوريس.

وبين سكين أن أبطال الكويت لديهم تطلعات كبيرة لتحقيق أفضل المراكز الممكنة رغم صعوبة المنافسة، مشيرا الى ان المنتخب الوطني يأتي في ترتيب جيد من بين 44 دولة وذلك لتأسيسه منذ عامين.

back to top