«زين» تدعو الجماهير إلى احتفالية نهائي كأس سمو أمير البلاد

أنشطة ومسابقات وجوائز قيّمة بمنطقة الجماهير ابتداءً من 3.30 عصراً

نشر في 09-05-2023
آخر تحديث 08-05-2023 | 19:01
شعار زين للاتصالات المتنقلة
شعار زين للاتصالات المتنقلة

وجّهت «زين للاتصالات المتنقلة» الدعوة إلى عشاق وجماهير الكرة الكويتية لحضور الاحتفالية الخاصة المصاحبة لنهائي كأس سمو الأمير في استاد جابر الأحمد الدولي ابتداءً من الساعة 3:30 عصر اليوم، وهي الاحتفالية التي تُنظّمها الشركة بالشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ووزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة، احتفاءً بالمباراة النهائية لـ «أغلى الكؤوس».

وستتضمن الاحتفالية العديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة المخصصة للجماهير (Fans Zone) مقابل البوابة 6 باستاد جابر الأحمد الدولي، التي ستُقدم ما يصل إلى 200 جائزة من هواتف ذكية وساعات ذكية وسماعات وجوائز قيّمة أخرى قبل انطلاق صافرة البداية وبين الشوطين، إضافة إلى الجوائز للمتابعين على وسائل التواصل والفقرات الاستعراضية المميزة.

وتقوم «زين» بالمُشاركة في مهرجان نهائي كأس سمو أمير البلاد، ضمن الشراكة والرعاية الرسمية لأنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال المواسم (2022 - 2026)، والتي تتضمن الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين)، ودوري الدرجة الأولى، وكأس سمو ولي العهد، وكأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم (كأس زين).

وبكونها الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد، تُقدّم «زين» جوائز نقدية وعينية للاعبين والجماهير تصل قيمتها إلى 50 ألف دينار في الموسم الواحد، وهي أعلى قيمة جوائز في تاريخ الدوري الكويتي.

ويرتكز دور «زين» حول 3 محاور رئيسية، هي الدعم المادي الذي تقدمه للاعبين والرياضيين، ووجودها على الساحة خلال المباريات وتفاعلها مع الجماهير، إضافة إلى مفاجأة جديدة كلياً للمرة الأولى في الكويت، وهي أول لعبة «فانتسي» في تاريخ الدوري الكويتي، وهي الأنشطة التي تتماشى مع رؤية الاتحاد لتطوير الكرة الكويتية والرفع من شأنها لكونها الرياضة الأكثر شعبية في الدولة.

back to top