يوفنتوس ثانيا... والإنتر يحسم قمة روما

نشر في 07-05-2023
آخر تحديث 07-05-2023 | 19:05
فرحة لاعبي يوفنتوس بعد مباراة أتالانتا
فرحة لاعبي يوفنتوس بعد مباراة أتالانتا

قفز فريق يوفنتوس للمركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه أتالانتا 2 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل هدفي يوفنتوس سامويل إلينغ جونيور (56)، ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد أتالانتا عند 58 نقطة بالمركز السادس. وهذا هو الفوز الثاني على التوالي ليوفنتوس، بعد ثلاث هزائم متتالية وتعادل، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الأولى لأتالانتا بعد تعادل في مباراة وثلاثة انتصارات متتالية.

وفي مباراة أخرى جرت أمس، حسم إنتر ميلان القمة أمام روما خارج ملعبه، وفاز 2 - صفر.

وعزز «النيراتزوري» موقعه في المركز الرابع برصيد 63 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن ميلان الخامس، والذي سيلتقيه هذا الأسبوع في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، بقي روما سابعاً برصيد 58 نقطة، بعد أن حصد نقطتين فقط من آخر أربع مباريات، ليبتعد أمل المشاركة في دوري أبطال أوروبا لفريق العاصمة، أقله عن طريق الدوري، لأنه يستطيع تأمين ذلك عبر فوزه بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، حيث يواجه باير ليفركوزن الألماني في نصف النهائي الخميس المقبل.

على الملعب الأولمبي في روما، كان إنتر الطرف الأفضل في مواجهة فريق يعاني إصابات كثيرة في صفوفه، والأكثر فاعلية أمام المرمى، فافتتح التسجيل بواسطة فيديريكو ديماركو، مستغلاً تمريرة عرضية من الظهير الهولندي الدولي دنزل دامفريش، ليتابعها من مسافة قريبة داخل الشباك (33)، ثم حسم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو النتيجة بعد تمريرة حاسمة من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (74).

back to top