Ooredoo Business توفر حلولاً أمنية مطورة

نشر في 07-05-2023
آخر تحديث 07-05-2023 | 19:02
مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود
مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود

تلتزم Ooredoo business، الشريك الموثوق لحلول الأعمال والتكنولوجيا، بحماية بيانات عملائها الشخصية، من خلال اعتمادها حلولاً تكنولوجية متطورة عبر خدمات مركز عمليات الأمن الخاص بها (SOC).

مركز عمليات الأمن (SOC) يعمل على مدار الساعة لمراقبة التهديدات السيبرانية، واكتشافها، والتحقيق فيها، والاستجابة لها، من أجل حماية العديد من البيانات القيمة، كحقوق الملكية الفكرية، وبيانات العملاء، والبيانات الشخصية.

الاستعداد، الوقاية والرقابة الاستباقية من أهم مزايا مركز عمليات الأمن.

تحمي محفظة مراقبة الأمان المتقدمة والفعالة في هذه الخدمة بيانات ومعلومات العملاء الشخصية من أحدث التهديدات الإلكترونية، باستخدام مجموعة من تحليلات البيانات وأدوات الأمان المتقدمة، والتي تدار بقيادة نخبة من الخبراء المختصين في مجال أمن المعلومات.

يتم تصميم هذه الخدمات وتشكيلها لتلبية احتياجات الشركات، لحماية بياناتها، ومساعدتها على تطوير مواردها وخدماتها الأمنية.

وتعليقاً على دور Ooredoo business في نجاح عملائها، قال مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود: «لطالما كان العملاء بالنسبة لنا الأولوية في كل الخدمات والحلول التي نقدمها في مجال الأعمال. نسعى دائماً لتوفير أفضل

الحلول في مختلف المجالات، والتي صُممت لتناسب احتياجات أصحاب الشركات، وإطلاق إمكاناتهم، وضمان نجاحهم. مركز عمليات الأمن يضمن حماية ومراقبة بيانات عملاء الشركات على مدار الساعة، لمنع جميع التهديدات التي تواجههم».

تلتزم Ooredoo business بتحقيق التميز ورضا العملاء، من خلال خدمات «SOC»، التي توفر الحماية الكاملة وراحة البال لعملائها. من خلال خدمات «SOC» من Ooredoo يمكن للشركات أن تثق تماماً بأن بياناتها القيّمة في أيدٍ أمينة.

back to top