ميلان يهزم لاتسيو ويعزز حظوظه الأوروبية

نشر في 06-05-2023
آخر تحديث 06-05-2023 | 20:26
تيو هرنانديز يحتفل بهدفه في مرمى لاتسيو
تيو هرنانديز يحتفل بهدفه في مرمى لاتسيو

خاض ميلان تجربة ناجحة قبل مواجهته المرتقبة ضد جاره إنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل بفوزه على لاتسيو 2 - صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم، مما يعزز حظوظه الأوروبية.

ونجح لاعب الوسط الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر في افتتاح التسجيل لميلان بحركة فنية رائعة، بعد تبادله الكرة مع المهاجم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو بعد مرور 17 دقيقة، قبل أن يضاعف الظهير الفرنسي تيو هرنانديز النتيجة عقب مجهود فردي رائع وتسديدة بعيدة المدى (29).

نابولي يواجه فيورنتينا

من جانب آخر، يعود نابولي اليوم إلى ملعب «دييغو أرماندو مارادونا» للاحتفال مع جماهيره حين يواجه فيورنتينا.

وكان نابولي قد توج الخميس بطلاً للدوري الموسم الحالي للمرة الثالثة في تاريخه بعد تعادله بهدف لمثله مع أودينيزي. وستكون المباراة الأولى اليوم بين يوفنتوس الثالث ومضيفه أتالانتا الخامس.

وبعد عودته إلى سكة الانتصارات في الوقت المناسب، بتغلبه على ضيفه ليتشي 2 - 1 واضعاً خلفه ثلاث هزائم وتعادل في المراحل الأربع السابقة وخروجه من نصف نهائي الكأس على يد إنتر، يحل يوفنتوس على أتالانتا في مباراة يسعى فيها إلى تأكيد الصحوة قبل اختباره الصعب الآخر الخميس ضد ضيفه إشبيلية الإسباني في ذهاب نصف نهائي «يوروبا ليغ».

ويأمل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري أن يكون الهدف الذي سجله الصربي دوشان فلاهوفيتش في لقاء الأربعاء مفتاح استعادته شهيته التهديفية بعد صيام عن التسجيل دام لمدة 773 دقيقة في الدوري (9 أهداف حتى الآن).

back to top