كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تعرض تخصصاتها في معرض «seniors expo»

نشر في 06-05-2023
آخر تحديث 06-05-2023 | 19:15
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض «seniors expo»، الذي تم انعقاده في حديقة الشهيد في الأول والثاني من مايو الجاري.

ويعتبر المعرض أول مبادرة رسمية في الكويت للتوجيه والإرشاد الطلابي، بمشاركة عدة جهات تربوية غير ربحية، وبرعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حمد العدواني، حيث يعتبر أكبر ملتقى تعليمي في الكويت برعاية عدة جهات.

وقام قسم العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بالمشاركة في اليوم الأول والثاني في الملتقى، وعرض التخصصات العلمية والهندسية التي تطرحها الكلية على طلاب المرحلة الثانوية المتوقع تخرجهم لهذا العام الدراسي ومساعدتهم في كيفية اختيار التخصصات الدراسية المتناسبة مع ميولهم ومستويات تحصيلهم العلمي.

بدوره، قام قسم العلاقات العامة والتسويق بشرح الخطوات المتبعة لكيفية التسجيل والالتحاق بالكلية خلال فترة البعثات القادمة لهذا العام، وتم توزيع كتيبات معلوماتية عن الكلية والتخصصات المطروحة بها، وشروط الالتحاق والتقديم.

وفي ختام اليوم الثاني للملتقى تم تكريم الجهات المشاركة والراعي الرسمي من قبل المنظمين، تقديرا منهم على حسن مشاركتهم والجهود المبذولة لنجاحه.

الجدير بالذكر أن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تطرح ثلاثة تخصصات هندسية: بكالوريوس هندسة الكمبيوتر – بكالوريوس علوم الكمبيوتر – بكالوريوس هندسة الإلكترونيات والاتصالات.

back to top