جومانة مراد: سعيدة بتقديم تجربتين مختلفتين تماماً بالموسم الرمضاني

نشر في 04-05-2023
آخر تحديث 04-05-2023 | 19:31
النجمة جومانة مراد
النجمة جومانة مراد

عبَّرت النجمة جومانة مراد عن سعادتها بنجاح أعمالها الرمضانية الماضية، حيث قدمت مسلسلَي «عملة نادرة» و«بابا المجال» في تجربتين مختلفتين تماماً، مشيدة بفريقَي العمل في المسلسلين.

وقالت جومانة، لـ «الجريدة»، عن مشاركتها بدور دميانة في مسلسل «عملة نادرة» مع النجمة نيللي كريم، إن «الشخصية والعمل حققا نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني، وسعيدة بتصدرها للترند، وأحمد الله على هذا النجاح»، مؤكدة أن «الشخصية كانت صعبة جداً، وتطلبت مجهوداً كبيراً جداً، ودخلت فيما يشبه معسكراً مغلقاً منذ بداية التعاقد على العمل، فالشخصية كانت صعبة ومركَّبة، وتتطلب مجهوداً غير عادي على الإطلاق، كما رغبت في تقديم العمل منذ معرفة التفاصيل، فالشخصية الصعيدية ثرية ومختلفة، وكنت متشوقة لتقديم العمل الجديد».

وتابعت أنها كانت سعيدة بكل فريق العمل، بداية من الفنانة نيللي كريم، ومدى تعاونها وحُبها لزملائها، إضافة لوجود كيمياء في المشاهد الثنائية مع الفنان أحمد عيد وباقي طاقم العمل، إضافة إلى المخرج المتميز محمد العدل والشركة المنتجة، التي وفَّرت كل عناصر النجاح للعمل الجديد.

وقالت إنها سعيدة جداً بالاختلاف في الشخصية التي قدمتها بمسلسل «بابا المجال» مع النجم مصطفى شعبان، مشيدة به وبأجواء العمل معه واحترامه لفريق العمل وزملائه، مؤكدة أن الشخصية في البداية رأتها مختلفة تماماً ومكتوبة بشكل مميز وغير ما قدمته من قبل، وأن الشخصية، بكل صفاتها الشريرة والطماعة وغيرها من الأمور، جعلتها قوية، وهو ما حمَّسها للتواجد في التجربة.

ولفتت إلى أن رد الفعل عليها كان قوياً، وأن الجمهور أصبح يناديها باسم الشخصية التي تُدعى «مراسي»، وهناك الكثير من جُملها الحوارية وأمثالها موجودة في عالم التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

back to top