اليرموك يواجه خيطان في يوم الحسم لدوري «الأولى»

نشر في 04-05-2023
آخر تحديث 03-05-2023 | 19:29
اليرموك وخيطان في لقاء سابق
اليرموك وخيطان في لقاء سابق
يلتقي اليوم اليرموك مع خيطان، والشباب مع الصليبيخات في الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقام اليوم (الخميس) الجولة التاسعة عشرة لدوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم، والتي يحل خلالها خيطان ضيفاً على اليرموك في استاد عبدالله الخليفة، في مباراة مهمة جداً للفريقين، فيما يستضيف الشباب، على ملعبه، فريق الصليبيخات، في لقاء تحصيل حاصل، وتقام المباراتان الساعة 7:00 مساءً.

ويتنافس خيطان الثالث بـ 22 نقطة، واليرموك الوصيف (27 نقطة)، على بطاقة التأهل الثانية لدوري زين الممتاز.

ويدخل خيطان اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز دون سواه، للتمسك بأمل التأهل، الذي يتطلب منه التغلب على الشباب في الجولة الأخيرة أيضاً، لتحقيق هدفه المأمول.

ووفقاً للتدريبات الأخيرة، فإن الجهاز الفني لخيطان، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، سيخوض اللقاء بخطة هجومية، تمكنه من تسجيل أكثر من هدف يضمن بها النقاط الثلاث. ويعوِّل عبيد على الحارس علي فاضل وزملائه، محمد عبيد، وسعد المطيري، والإيفواري سيدريك هنري، والبرازيليين ويليام وجوناثان، لتحقيق الفوز المنشود.

في المقابل، يدخل اليرموك لقاءه الأخير في البطولة بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل، فيما الخسارة ستجعل مصيره مرتبطاً بنتيجة لقاء خيطان مع الشباب في الجولة الأخيرة، وهو الأمر الأصعب في كرة القدم.

ويمتلك المدرب حسن فاضل العديد من الأوراق الرابحة، منهم: عبدالوهاب العوضي، والمهاجم النيجيري براون، والمدافع الإكوادوري جيري، وهاشم عدنان، إضافة إلى الحارس عبدالرحمن الحسينان.

لقاء القمة والقاع

وستكون الفرصة متاحة في مباراة الشباب (المتصدر)، الذي حقق لقب البطولة وضمن التأهل إلى الدوري الممتاز بـ 35 نقطة، والصليبيخات الأخير وله 6 نقاط، لتجربة عدد من اللاعبين الشباب والناشئين، للوقوف على مستواهم.

back to top