الأبيض يلتقي الأصفر للحفاظ على صدارة «تنشيطية الطائرة»

نشر في 30-10-2022
آخر تحديث 30-10-2022 | 20:45
صورة ارشيفية لمباراة تجمع بين القادسية والكويت
صورة ارشيفية لمباراة تجمع بين القادسية والكويت
تقام اليوم أربع مباريات ضمن الجولة الثامنة من الدور الأول لبطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، حيث يلتقي في السابعة مساء فريق الكويت والقادسية على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وفي الخامسة مساء، تقام مباراة كاظمة مع برقان على صالة الاتحاد، وفي السادسة والنصف تقام مباراتان، حيث يستضيف الشباب نظيره العربي، ويلتقي الجهراء مع الصليبيخات على صالة الساحل.



ويسعى الكويت المتصدر برصيد 18 نقطة إلى الابتعاد بقمة الترتيب على حساب القادسية الثالث وله 14 نقطة والطامع كذلك في إيقاف الأبيض والاقتراب من المقدمة في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

وفي مباراة أخرى، يتطلع كاظمة، في مركز الوصافة برصيد 17 نقطة، لاستعادة الصدارة على حساب برقان السابع وله 5 نقاط، في حال خسارة الكويت من القادسية.

وفي المباراة الثالثة، يطمح الجهراء الرابع برصيد 10 نقاط إلى استعادة اتزانه مرة أخرى بعد خسارته الأخيرة أمام القادسية، والمحافظة على حظوظه في الصعود للمربع الذهبي على حساب الصليبيخات قبل الأخير بـ 4 نقاط.

وفي الوقت ذاته، ستكون الفرصة سانحة أمام العربي الخامس بـ9 نقاط لتحقيق فوز في متناول اليد على حساب الشباب القابع في المركز الأخير من دون رصيد.

back to top