«stc» تجتاز اختبارات الامتثال لإدارة المخاطر لمعيار 2018:ISO 31000 بنجاح

نشر في 02-05-2023
آخر تحديث 02-05-2023 | 19:46
الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في stc المهندس فهد العلي
الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في stc المهندس فهد العلي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc نجاحها في اجتياز عملية التدقيق الخاصة بالامتثال لمعيار

ISO 31000: 2018 لإدارة المخاطر، بعد تخطي الاختبار الذي قامت به Bureau Veritas، المزود الرائد لخدمات الاختبار والتدقيق وإصدار الشهادات، وحصلت stc على الشهادة بعد اتمام عملية تقييم صارمة على ممارسات إدارة مخاطر الشركة مقابل معيار ISO 31000، والتزامها بتطبيق معايير إدارة المخاطر المؤسسية.

وتأتي هذه الشهادة بعد حصول stc على العديد من شهادات الآيزو، حيث تعد «ISO 31000: 2018» أحد المعايير المعترف بها عالميا لإدارة المخاطر، وتحصل عليها المؤسسات التي تلتزم بتطبيق مجموعة من أفضل الممارسات والمبادئ والأساليب التي تضاهي المعايير العالمية، ويركز إطار عمل إدارة المخاطر المؤسسية على امتثال الإدارة العليا بالتحسين المتواصل لنظام إدارة المخاطر.



وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن الحصول على الشهادة يعكس المعيار الذي تهدف الشركة إلى الحفاظ عليه وتطويره باستمرار عندما يتعلق الأمر بتدقيق الامتثال لإدارة المخاطر، وتعد شهادة

ISO 31000: 2018 معيارا معترفا به دوليا لإدارة المخاطر، وتوفر إطارا للمؤسسات لتحديد وتقييم وإدارة المخاطر بشكل فعال، ومن خلال الحصول على هذه الشهادة، أثبتت stc التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المخاطر وضمان أعلى مستوى من الخدمة لعملائها. علاوة على ذلك، ستمكن شهادة ISO 31000: 2018 شركة stc من تحسين قدراتها في إدارة المخاطر وتعزيز سمعتها كمزود خدمة موثوق به وجدير بالثقة في الصناعة.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في stc المهندس فهد العلي: «يسعدنا اجتياز شهادة الامتثال ISO 31000:2018 الخاصة بإدارة المخاطر، والتي تعكس قدرة الشركة على التوسع في تقديم خدماتها وحلولها لشريحة أكبر من العملاء، فضلا عن تنمية أعمالها بطريقة مستقرة ومستدامة ومسؤولة، وذلك عبر التزامها بتطبيق المبادئ التوجيهية الصارمة لأخلاقيات العمل وممارسات الحوكمة الرشيدة، حيث يعد هذا الإنجاز شهادة على تفانينا في تزويد عملائنا بأعلى مستوى من الخدمة والتأكد من أننا ندير المخاطر بشكل فعال».

وأضاف العلي: «تماشيا مع رحلتها المستمرة في تقديم أفضل الحلول والخدمات، تسعى stc جاهدة إلى الالتزام بالمعايير الدولية في جميع مجالات أعمالها، لذا سعينا وراء معايير استثنائية لا تعزز فقط سمعتنا كمزود خدمة موثوق به، ولكن أيضا تعزز قدرتنا على تحديد وتقييم وإدارة المخاطر بشكل فعال. في stc سنستمر في إعطاء الأولوية لإدارة المخاطر باعتبارها جانبا مهما من عملياتنا والالتزام بأعلى المعايير في مختلف القطاعات التي نعمل بها».

back to top