لاتسيو لاستعادة التوازن على حساب ساسولو

نشر في 02-05-2023
آخر تحديث 02-05-2023 | 19:18
لاعبو لاتسيو خلال المباراة السابقة
لاعبو لاتسيو خلال المباراة السابقة

يسعى نادي لاتسيو إلى استعادة التوازن وتحقيق الفوز على ضيفه ساسولو، غداً، ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتقدم لاتسيو، صاحب المركز الثاني، بفارق 4 نقاط فقط عن روما صاحب المركز السادس، الأمر الذي يؤكد ضرورة تحقيق الانتصارات، والا قد يضع فريق المدرب ساري نفسه في وضعية خارج المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من ناحيته، يحتل إنتر، برصيد 57 نقطة، المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم، قبل رحلته غداً إلى فيرونا الثامن عشر، الذي يحاول تفادي الهبوط، إلا أن «نيراتسوري» لا يتقدم سوى بفارق الأهداف عن ميلان الخامس حامل اللقب، وروما السادس، اللذين يواجهان كريمونيزي ومونتسا تباعاً غداً أيضاً.

وستحدد المراحل المقبلة هوية الصراع على المراكز الأوروبية، فالمرحلة 34 ستكون إعادة للمرحلة 32 والموقعة بين مدينتي روما وميلانو، حيث يستضيف روما منافسه إنتر، فيما يسافر لاتسيو إلى ملعب سان سيرو للمرة الثانية في غضون 7 أيام لمواجهة ميلان، في حين يستقبل أتالانتا ضيفه يوفنتوس الثالث، والذي حصد نقطة واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.

وبالتزامن مع صراع الدوري، يستعد ناديا مدينة ميلانو لأشرس دربي، عندما يتواجهان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في العاشر الشهر الجاري، قبل الإياب في 16 منه.

كما يصارع روما، الذي سقط في فخ التعادل أمام ميلان 1-1 السبت الماضي، رغم افتتاحه التسجيل عبر مهاجمه الإنكليزي تامي ابراهام في الدقيقة 90+4 قبل أن يتقاسم الضيوف النقاط بهدف بعد 3 دقائق، بدوره لاستحقاقه الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني الأسبوع المقبل في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

ويسافر فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مونتسا، غداً، مثقلاً بالغيابات للإصابة، حيث يفتقد مدافعيه، الهولندي ريك كارسدورب، والإنكليزي كريس سمولينغ، والإسباني دييغو يورنتي، والألباني ماراش كومبولا، فيما يستمر غياب لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمهاجم أندريا بيلوتي، والصربي نيمانيا ماتيتش للإيقاف.

back to top