14 مرشحاً في انتخابات اتحاد اليد

نشر في 30-04-2023
آخر تحديث 30-04-2023 | 19:25
كرة اليد
كرة اليد

أُغلق أمس باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد الكويتي لكرة اليد في دورته المقبلة (2023/2027)، المقرر إقامتها 10 الجاري.

وتقدم 14 مرشحاً بأوراقهم إلى إدارة الاتحاد من أصل 16 نادياً يمثلون أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، فيما لم يتقدم أي مرشح من ناديي القادسية والعربي، بعد إعلانهما في وقت سابق مقاطعتهما لانتخابات الاتحادات الرياضية. والمرشحون هم: أحمد الشحومي (القرين) لمنصب الرئيس، وشبيب الهاجري (الفحيحيل) لمنصب نائب الرئيس، وقايد العدواني (الكويت) لمنصب أمانة السر، وخالد غلوم (الصليبيخات) لمنصب أمين الصندوق، وعبدالله الذياب (السالمية) لمنصب نائب أمين السر، ومشعل القبندي (التضامن) لمنصب نائب أمين الصندوق، كما تقدم: ناصر الدعاس (الجهراء)، وطلال العتيبي (برقان)، ومحمد ادهيليس (النصر)، ووليد المرطة (كاظمة)، وعماد الفيلكاوي (اليرموك)، وخالد عبدالقدوس (خيطان)، وحمد الشمري (الشباب)، ومبارك الديحاني (الساحل) على منصب العضوية.

وبذلك ستُجرى الانتخابات على منصب عضوية مجلس الإدارة لاختيار 5 أعضاء من 8 مرشحين، فيما ستتم تزكية المناصب التنفيذية.

ويشترط النظام الأساسي للاتحاد التصويت على كل المرشحين خلال الجلسة، وحصول أي مرشح على 50% + 1 من عدد أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين، لاختيار 11 عضواً يمثلون مجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة.

back to top