لجنة مؤقتة في «الكراتيه»... وتزكية الشملان لـ «المبارزة»

نشر في 29-04-2023
آخر تحديث 29-04-2023 | 19:22
مرشح نادي الشباب عبدالكريم الشملان
مرشح نادي الشباب عبدالكريم الشملان

دعت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي للكراتيه الى عقد اجتماع غير عادي لحل مجلس إدارة الاتحاد الحالي، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد مدة شهر واحد تدعو خلاله إلى انتخابات جديدة.

ويأتي قرار «العمومية» بسبب بطلان الدعوة السابقة بشأن انتخاب مجلس إدارة جديد (اليوم) لترؤس أمين السر وعدم وجود رئيس الاتحاد الحالي محمد الجاسم أو نائبه في الاجتماع الذي تم على أثره الدعوة للانتخابات في 29 أبريل (اليوم).

ويشترط النظام الأساسي لاتحاد الكراتيه لصحة انعقاد جلسات مجلس الادارة وجود الرئيس أو نائبه لترؤس الجلسة، في حين يعطي الحق للجمعية العمومية في الدعوة لاجتماع غير عادي في مدة أقصاها 21 يوماً محددة الغرض.

وكان باب الترشيح للدعوة التي تم ابطالها قد أُقفل في 18 ابريل على تزكية فايز المطيري مرشح نادي النصر رئيساً للاتحاد، ومشعل الركاكه مرشح التضامن لأمانة السر، وحمد الحربي مرشح الصليبيخات لمنصب أمين الصندوق، بينما كانت ستُجرى الانتخابات على منصب نائب الرئيس فقط بين مرشحي الجهراء أحمد الظفيري واليرموك محمد الفيلكاوي.

وفي سياق آخر، أغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمبارزة التي ستقام في 10 مايو المقبل، اليوم، على تزكية مرشح نادي الشباب عبدالكريم الشملان لترؤس الاتحاد، كما زكت الجمعية العمومية مرشح الفحيحيل محمد فيحان لمنصب نائب الرئيس، ومرشح الصليبيخات حمد العوضي لأمانة السر ومرشحي الكويت منذر النصار والقرين جوهر سالم لعضوية مجلس الادارة، في حين ستُجرى الانتخابات على منصب أمانة الصندوق فقط بين مرشحي الجهراء راشد الشمالي واليرموك أحمد اليوسف.

جدير بالذكر أن جميع مناصب مجلس الادارة، بالاضافة الى العضوية، انحصرت بين أبناء اللعبة، وكذلك منصب امانة الصندوق بين مرشحي الجهراء واليرموك فهم من أبناء اللعبة أيضاً.

إلى جانب ذلك، حدد مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة 31 مايو المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية، وانتخاب مجلس إدارة جديد على أن يفتح باب الترشيح في 14 مايو المقبل.

back to top