الهزيم يقود كاظمة لوصافة «الممتاز» بثنائية في شباك الفحيحيل

نشر في 28-04-2023 | 22:13
آخر تحديث 30-04-2023 | 19:02
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قاد لاعب كاظمة لكرة القدم عقيل الهزيم فريقه للفوز على الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد نادي الشباب بالأحمدي ضمن الجولة السادسة بالقسم الثالث من منافسات دوري زين الممتاز.

وسجل الهزيم الذي دخل المباراة بديلاً في الشوط الثاتي، ثنائية البرتقالي «75 و85»، في حين سجل هدف الفحيحيل التونسي يوسف بن سودة «48».

وبهذا الفوز استعاد كاظمة وصافة الترتيب برصيد 42، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الكويت، في حين تجمد رصيد الفحيحيل عند 28 نقطة في المركز الخامس.



وتباين الأداء في المباراة بواقع تواضع المستوى في الشوط الأول، وسط رغبة من «البرتقالي» لم ترتق لمستوى الخطورة، وتراجع الفحيحيل للدفاع معتمداً على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، نجح الفحيحيل من تسجيل هدف التقدم، برأسية للتونسي يوسف بن سودة، استقرت في الزاوية اليسرى للحارس فيصل السبيعي.

وانتظر كاظمة حتى الدقيقة 75، بعد تبديلات ايجابية من مدرب الفريق إيلي ستان، بإشراك ضاحي الشمري، وعقيل الهزيم، حيث نجح الأخير في ترجمة تمريرة أحمد العرسان، برأسه في شباك الحارس خالد عجاجي.

وعاود الهزيم الكرة، في الدقيقة 85، بهدف برأسية أيضاً في شباك الحارس العجاجي، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح فريق كاظمة.



back to top