«عمومية» التنس زكّت مجلس إدارة جديداً برئاسة علي حيات

• المشاري: المسابقات المحلية ستنطلق يونيو المقبل بجوائز قيمتها 50 ألف دينار

نشر في 27-04-2023 | 22:40
آخر تحديث 29-04-2023 | 20:10
أعضاء العمومية ومجلس الإدارة الجديد لاتحاد التنس
أعضاء العمومية ومجلس الإدارة الجديد لاتحاد التنس
وعد الرئيس الجديد للاتحاد الكويتي للتنس علي حيات بصفته ابن اللعبة على مدار 20 عاماً كلاعب بالارتقاء باللعبة إلى مصاف فرق المقدمة في آسيا والعالم مع بقية أعضاء مجلس الإدارة.

أكد الرئيس الجديد للاتحاد الكويتي للتنس الأرضي علي حيات أنه لن يدخر جهدا لخدمة اللعبة في الكويت، مقدماً شكره لأعضاء الجميعة العمومية لثقتهم الغالية التي حظي بها مع بقية أعضاء مجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد التنس زكت مجلس ادارة جديداً للدورة الممتدة حتى عام 2027، ليتولى من خلالها اللاعب الدولي السابق علي حيات منصب الرئيس، ويكون عبدالرضا الغريب نائبا له، وفالح العتيبي أمينا للسر، وفؤاد المشاري أمينا للصندوق، وعبدالصمد العريان مساعد أمين السر، وصالح الصرعاوي ومحمد العازمي عضوين.

وقال حيات إن لعبة التنس كما الرياضة الكويتية تأثرت خلال السنوات الماضية بفعل جائحة كورونا، معرباً عن أمله أن يساهم بصفته ابن اللعبة على مدار 20 عاماً كلاعب مع بقية أعضاء مجلس الإدارة في الارتقاء باللعبة إلى مصاف فرق المقدمة في آسيا والعالم.

المرحلة المقبلة ستشهد تشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد والأندية لتحديد أوجه الدعم المطلوب

بدوره، شدد أمين صندوق اتحاد التنس فؤاد المشاري على أهمية أن تشهد الفترة المقبلة جهوداً كبيرة وعملاً دؤوباً ومتواصلاً من أجل الارتقاء باللعبة والنهوض بها وتأهيل الأبطال من أبناء الكويت لتحقيق إنجازات وصعود منصات التتويج.

وبارك المشاري لجميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد الذين تمت تزكيتهم من قبل الجمعية العمومية، موضحا أن تلك الثقة ستكون دافعا قويا نحو عهد جديد للعبة التنس في الكويت من خلال التعاون المثمر والبناء بين المجلس والقطاع الخاص ممثلاً في شركة التمدين التي تكفلت ببناء مجمع التنس العالمي.

وكشف أن المرحلة المقبلة ستشهد تشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد والأندية لتحديد اوجه الدعم المطلوب للأندية، وتذليل كل العقبات التي تواجههم وفتح الملاعب الخاصة بالاتحاد أمامهم من أجل توسيع قاعدة الناشئين وفق خطة عمل مكتملة الأركان تشمل دعماً مادياً غير مسبوق.

وأوضح أن المسابقات المحلية ستنطلق في شهر يونيو المقبل بجوائز مالية 50 ألف دينار، معرباً عن أمله تكون تلك الجوائز الكبيرة دافعاً لكي تستعيد اللعبة مكانتها في ظل غياب الإنجازات وتراجع ترتيب الكويت وتصنيفها.

back to top