المزيدي لـ «الجريدة.» : العربي يتعرض للتشويش قبل المباريات المهمة

نشر في 27-04-2023
آخر تحديث 26-04-2023 | 18:06

أكد أمين سر نادي العربي فؤاد المزيدي أن الأخضر يتعرض للتشويش دائماً قبل المباريات المهمة في دوري زين الممتاز لكرة القدم.

وتنتظر الأخضر مواجهة من العيار الثقيل بعد غدٍ أمام القادسية، في الجولة السادسة بالقسم الثالث لدوري زين الممتاز، حيث يتطلع العربي للفوز لمواصلة المنافسة على لقب البطولة.

وقال المزيدي في تصريح، لـ «الجريدة»، إن الحسابات والأشخاص الذين يقومون ببث أخبار غير صحيحة وغير مؤكدة على مواقع التواصل بغرض التشويش وإحداث بلبلة، هم أنفسهم من حاولوا ضرب العربي في العديد من المواقف، ولم يجدوا من وراء ذلك طائلاً.

وأضاف «ما أثاروه عن خصم نقاط من العربي بداعي مشاركات لاعب الفريق السابق علي فريدون غير صحيح وغير منطقي، خصوصا ان اتحاد الكرة لم يستدع العربي بشأن هذا الأمر، ولم يبلغ النادي بأي قرارات كما أن الاتحاد وجميع الهيئات كانت معطلة، خلال الأيام الماضية، وهو ما يؤكد أن الأنباء المتواترة لا طائل من ورائها إلا التشويش».

وأشار إلى أن الأمر لا يتوقف عند العقوبات على العربي، بل يمتد من وقت لآخر إلى المحترفين وما إلى ذلك، مؤكداً أن رد العربي سيكون في الملعب ثقة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومن خلفهم جمهور واع ومتحضر.

وشدد على أهمية ان «تتحلى رياضتنا باللعب النظيف، بعيدا عن ترويج الاكاذيب وما إلى ذلك من امور من المفترض ان تكون بعيدة عن الأجواء الرياضية».

وفي سياق متصل، نفى مصدر مطلع ان يكون الاتحاد اتخذ عقوبة خصم نقاط في حق العربي بداعي مشاركات لاعب الفريق السابق علي فريدون.

وبين المصدر ان الاتحاد وفي حال صدور اي قرار، سيقوم بإرسال صورة منه للنادي المعني، وسيبادر بإلاعلان على صفحته الرسمية.

وعن لجوء العربي لهيئة التحكيم للحصول على نقاط مواجهته مع النصر بدوري زين لكرة القدم، شدد على أن الاتحاد رفض شكوى العربي الخاصة بهذا الأمر، إلا انه ملزم بتطبيق أي قرار صادر من هيئة التحكيم.

back to top