العتيبي لـ «الائتمان»: توفير السكن الملائم للمواطن وتيسير الخدمات

قروض بـ 100 مليون دينار و300 ألف خدمة «أونلاين» في 3 أشهر

نشر في 26-04-2023 | 13:20
آخر تحديث 26-04-2023 | 18:38
العتيبي خلال لقاء قيادات «الائتمان»
العتيبي خلال لقاء قيادات «الائتمان»

استقبل بنك الائتمان وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان، م. مطلق العتيبي، حيث التقى المديرة العامة للبنك زينب الجيران وإدارة البنك.

واستمع العتيبي خلال لقاء موسع مع قيادات «الائتمان» إلى شرح مفصل كامل بالأعمال التي يقوم بها البنك، واستراتيجيته وخططه المستقبلية، والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة، سواء تلك المتعلقة بخططه الإنشائية والتمويلية أو بخدماته الإلكترونية والرقمية.

وأعلنت المتحدثة الرسمي باسم البنك، حباري الخشتي، عن جاهزيته لتمويل القطاعات المقرر توزيعها من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وتم شرح دراسة سيولة البنك وقدرته التمويلية، مضيفة أن قروض البنك فاقت الـ 100 مليون دينار خلال 3 اشهر.

وحث الوزير على تقديم أفضل خدمة للمواطن، حمايةً لأواصر الأسرة الكويتية لتوفير السكن الملائم، وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل.

من جانب آخر، أعلنت الخشتي أداء البنك خلال الربع الأول من عام 2023، حيث بلغ عدد الخدمات الإلكترونية المقدمة من البنك (Online) أكثر من 300 ألف خدمة، وذلك نتيجة ميكنة خدمات البنك وجعلها متاحة إلكترونيا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذكرت أن خدمات البنك أصبحت تقدم بسهولة ويسر، ومن دون حاجة إلى مراجعة المواطن لأي من فروع البنك.

back to top