منتخب الكويت «ثالث» بطولة أورواسيا لرياضة الكيوكوشن

نشر في 30-10-2022 | 17:34
آخر تحديث 30-10-2022 | 18:51
ضاري العنزي الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة أورواسيا للكيوكوشن في كازاخستان
ضاري العنزي الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة أورواسيا للكيوكوشن في كازاخستان
احتل منتخب دولة الكويت اليوم الأحد، المركز الثالث في بطولة أورواسيا لرياضة الكيوكوشن، التي أقيمت في مدينة بتروبافلوفسك في كازاخستان.

وقال رئيس الوفد الكويتي حسن الكندري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية إن المنتخب الكويتي حل ثالثاً في البطولة التي تصدرتها المستضيفة كازاخستان وخلف منتخب روسيا الذي احتل المرتبة الثانية.

وأشار الى أن المنتخب الكويتي حصد ميداليتين ذهبيتين إلى جانب فضيتين وأربع ميداليات برونزية.

وذكر أن اللاعبين الكويتيين شاركوا عملياً في جميع المباريات في مختلف الفئات العمرية، موضحاً أن اللاعب زيد السليطين من فئة 10 سنوات فاز في خمس مباريات ما أهله للحصول على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية.

وأضاف أن اللاعب سالم الرجعان من فئة 17 عاماً توج بالمركز الثالث بعد فوزه في مباراة واحدة فيما توج اللاعب تركي الشمري من فئة 11 عاماً كذلك بالمركز الثالث بعد فوزه في أربع مباريات بالضربة القاضية.



وتابع أن اللاعب ناصر الناصر البالغ من العمر 7 سنوات فاز بميدالية فضية بعد فوزة في 4 مباريات فيما احتل اللاعب عبدالله العجمي المركز الثالث بعد فوزه بالضربة القاضية على منافسيه.

وأشار إلى أن اللاعب أحمد العنزي فاز بالمركز الثالث بعد فوزه بمباراتين بالضربة القاضية.

وأضاف أن اللاعب ضاري العنزي حقق الفوز في 4 منازلات في فئة الوزن المفتوح ليحصل على الميدالية الذهبية وتم ترشيحه للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في اليابان في أبريل المقبل.

وأفاد بأن اللاعب سليمان الزيدان احتل المركز الثاني بعد أن حقق الفوز في مباراتين بالضربة القاضية.

وذكر الكندري أن اللاعب خالد الزايد من فئة فوق 43 عاماً حقق المركز الثاني بعد فوزه بالضربة القضية في مباراة واحدة.

يُذكر أن المنتخب الكويتي المشارك في بطولة أورواسيا لرياضة الكيوكوشن في كازاخستان ضم 26 لاعباً فيما بلغ مجموع اللاعبين المشاركين في البطولة 1532 لاعباً من روسيا وكازاخستان وبيلاروسيا وسورية.

back to top