رئيس الوزراء يتسلم نسخة من تقرير ديوان المحاسبة

سموه استقبل نائبة رئيس البرلمان الأوروبي وهنأ نظيره العراقي بثقة حكومته

نشر في 30-10-2022 | 13:00
آخر تحديث 31-10-2022 | 16:24
رئيس الوزراء مستقبلاً إيفا كايلي أمس
رئيس الوزراء مستقبلاً إيفا كايلي أمس
استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، في قصر السيف أمس، نائبة رئيس البرلمان الأوروبي ايفا كايلي، والوفد المرافق لها، وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد.

حضر المقابلة رئيس بعثة الشرف المرافقة النائبة الدكتورة جنان بوشهري، ووكيل ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد طلال الخالد، ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء حمد العامر.

كما استقبل سموه رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع، حيث قدم لسموه نسخة من تقرير الديوان عن نتائج الفحص والمراجعة على الجهات المشمولة برقابته وحساباتها الختامية وتقرير أهم المؤشرات المالية والظواهر الرقابية والمستجدات للسنة المالية 2021/2022.



من جهة أخرى، بعث سمو رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الرئيس الكوري، يون سوك يول، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التدافع الذي وقع أمس الأول خلال أحد الاحتفالات في العاصمة سيول.

في مجال آخر، أجرى سمو رئيس مجلس الوزراء اتصالاً هاتفياً أمس مع نظيره العراقي، محمد شياع السوداني، أعرب فيه سموه عن خالص تهانيه بمناسبة منح مجلس النواب العراقي الثقة للحكومة الجديدة برئاسته.

وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء، خلال الاتصال، عمق العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع بين الكويت والعراق، معرباً عن تطلعه إلى تعزيز وتنمية هذه العلاقات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشار سموه إلى أهمية تنسيق المواقف الثنائية في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، معرباً عن تمنياته للسوداني كل التوفيق والسداد، وللشعب العراقي الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.

back to top