«القصَّر» تساهم بربع مليون دينار لدعم الحملة

نشر في 19-04-2023
آخر تحديث 19-04-2023 | 16:51
الهيئة العامة لشؤون القصَّر
الهيئة العامة لشؤون القصَّر

أعلنت الهيئة العامة لشؤون القصَّر تقديمها 250 ألف دينار للمبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية وشؤون المرأة والطفولة لسداد ديون الغارمين، بالتعاون مع وزارتي الإعلام والعدل، تحت شعار «فزعتكم فرحة لهم».

وأوضحت الهيئة، في بيانها، أن مساهمتها في تلك الحملة من حسابات الأثلاث الخيرية التي تديرها الهيئة تأتي في هذه الأيام المباركة في إطار دورها الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به لمد يد العون للتخفيف عن كاهل الغارمين في ضوء التوجيهات السامية وتعليمات مجلس الوزراء بأن تكون الأولوية لدعم المواطنين ورعايتهم.

وذكر البيان، أن قيام الهيئة بالمساعدة في تفريج كرب عدد من الغارمين، الذين أثقلتهم الديون، وتعثروا بسبب ظروفهم الاقتصادية وعدم قدرتهم على سداد مديونياتهم، يجسد ريادة الهيئة في المسؤولية الاجتماعية وتحقيق الاستدامة، وحرصها على دعم مبادرات الدولة الاجتماعية، بما يعكس رؤية الكويت قيادة وشعباً في العمل الإنساني.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطط والبرامج والمشاريع الخيرية التي تنظمها الهيئة سنوياً للأثلاث الخيرية المشمولة برعايتها، والتي تحرص من خلالها على دعم المشاريع الإنسانية والخيرية والصحية داخل الكويت، وفي إطار وصايا ورغبة الموصين.

back to top